سيجا تتخلى ان اسم Yakuza وتطلق على الجزء التالي اسم Like A Dragon 8، اليكم العرض الاول..

في خطوة مفاجئة، وغير متوقعة تخلت سيجا عن اسم Yakuza في الجزء التالي من السلسلة وبدل من ذلك اطلقت عليه Like A Dragon 8.

تم ذلك خلال حدث قمية Ryu Ga Gotoku الذي انتهى قبل قليل حيث تولى المنتج ماسايوشي يوكوياما الكشف عن اللعبة لاول مرة من خلال عرض تشويقي سينمائي بمحرك اللعبة يظهر كل من Kiryu و Ichiban الذان سيكونا بطلا اللعبة الجديدة.

Like A Dragon 8 ستتوفر في عام 2024 لكل من اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي. ستكون اللعبة مرة أخرى عبارة عن لعبة تقمص أدوار RPG، وستتضمن بطلين مزدوجين وفقًا لتصريحات يوكوياما.

قال يوكوياما خلال سؤال وجواب بعد الكشف عن اللعبة، إن حجم اللعبة سيكون كبير حقًا، وستكون أكبر لعبة حتى الآن. واضاف:

اللعبة تدور حول Kiryu الذي لديه كل ماضيه على ظهره وإيشيبان الذي أمامه كل المستقبل. شعرنا أنه يتعين علينا إعادة Kiryu لهذا المشروع.

ستصدر اللعبة في عام 2024، لكنها لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد حيث اكد استديو RGG على أن اللعبة لا تزال قيد التطوير.

يذكر ان Like a Dragon 8 هي واحد من ثلاثة العاب من سلسلة Yakuza تم الإعلان عنها قبل عرض طوكيو للألعاب، بما في ذلك Like a Dragon Ishin و Like a Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name.

تم توفير كب من Yakuza 0 و Yakuza Kiwami و Yakuza Kiwami 2 الشهر الماضي كجزء من قائمة العاب شهر أغسطس لأعضاء PlayStation Plus Extra و Premium. لذلك اذا كنت تشعر بالحماس للجزء الجديد فننصحك بأن لا تضيع فرصة تجربة اي من الاجزاء السابقة كونها متاحة بشكل مجاني الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button