مميز

اليكم المزيد من صور Resident Evil 3 ريميك تظهر اعداء و مناطق جديدة..

منذ ليلة امس بدأت صور جديدة للعبة Resident Evil 3 ريميك تتدفق الى الانترنت حيث حصلنا في البداية على صورتان تظهر جيل فالنتاين بطلة اللعبة في مواجهة مع مسخ النميسيز حيث يشتعل المكان بالنار كما يبدو انه احد الاماكن الجديدة التي تم اضافتها للعبة و لكن صباح اليوم تفاجأنا بتدفق المزيد من الصور الجديدة من داخل لما يبدو انه ديمو للعبة.

تنبيه: ربما تحتوي بعض الصور على (حرق) لبعض الاحداث و المناطق و الاعداء في اللعبة التي يفضل البعض ان تكون ضمن عنصر المفاجأة له خلال تجربته للعبة عندما تصدر قريبا.

صور Resident Evil 3 ريميك الجديدة التي ترونها بالاسفل تم نشرها على الانترنت من خلال موقع GamerGen الذي يتوقع انه حصل على فرصة لتجربة اللعبة من خلال ديمو مخصص للاعلامين و قد تم نشر الصور قبل موعد النشر الرسمي المحدد حسب الشائعات بانه سيكون بعد غدا حيث ستقوم بعض المواقع الغربية بنشر انطباعاتها حول تجربتهم للعبة التي تمت خلال الايام القليلة الماضية.

موقع GamerGen قام بسحب التقرير و الصور ولكن تمكن بعض المحترفين من الوصول اليها من خلال اكواد جوجل و اعادة نشرها مرة اخرى و التي يمكنكم الان الاطلاع عليها بالاسفل بجانب الصورتان التان تم نشرهما الليلة الماضية هنــا.

اذا كان بالفعل هناك وقت محدد سيتم خلاله الافراج عن انطباعات الاعلامين عن اللعبة بعد تجربتهم لها و الذي يتوقع ان يكون يوم الثلاثاء القادم 25 فبراير فنتوقع ان نحصل على الكثير من التفاصيل الجديدة و كذلك مشاهد من داخل اللعبة و لكن يبقى الامل بان تعلن كابكوم عن وجود ديمو تجريبي يمكن للجميع تحميلة و تجربته ربما قبيل اطلاق اللعبة بايام او اسابيع.

لعبة Resident Evil 3 ريميك ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى