الكشف عن الألعاب الأكثر مبيعاً للأسبوع الماضي في بريطانيا..

الأسبوع الماضي لم نشهد صدور العديد من الألعاب الضخمة او الجديدة فقد كان الأسبوع الذي إنتهى في الثاني والعشرين من فبراير اعتيادي جداً بمبيعات ألعاب الفيديو في المملكة المتحدة (بريطانيا). المركز الأول كان من نصيب لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 20 ومن بعد ذلك تليها لعبة التصويب Call of Duty: Modern Warfare وبالمركز الثالث تأتي GTA V التي دائماً ما كانت موجودة بهذه القوائم.

الأمر الوحيد المُثير للإهتمام في هذه القائمة هو وجود حزمة Bayonetta and Vanquish 10th Anniversary التي تمكنت من الحصول على المركز العاشر. هذه الحزمة تُعيد لعبتا الإثارة الشهريتان إلى الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 بستين إيطار بالثانية. الأمر الثاني المُثير للإهتمام هو أنّ سيجا المُطورة لها تمكن من دخول القائمة مرةً أُخرى بعلبة Team Sonic Racing التي احتلت المركز السابع وشهدت ارتفاع بنسبة 99 بالمائة عن الأسبوع الماضي.

بالقائمة أيضاً يوجد حصرية مايكروسوفت Forza Horizon 4 بالمركز الثامن بارتفاع بنسبة 299 بالمائة بينما حصرية البلايستيشن 4 الأخيرة Dreams او أحلام سقطت من المركز الثامن إلى الخامس العشر وشهدت انفخاض بنسبة عشرين بالمائة بالمبيعات. ادناه يمكنكم رؤية قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً للأسبوع الماضي في بريطانيا.

  1. FIFA 20
  2. Call of Duty: Modern Warfare
  3. Grand Theft Auto V
  4. Star Wars Jedi: Fallen Order
  5. Minecraft (Switch)
  6.  Mario Kart 8 Deluxe
  7. Team Sonic Racing
  8. Forza Horizon 4
  9. Luigi’s Mansion 3
  10. Bayonetta & Vanquish Tenth Anniversary Bundle

هل ما زلتم مترددون حول شراء حزمة Bayonetta & Vanquish الجديدة؟ يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لها التي حصلت بها علىى تقييم ثمانية من عشرة وكتبتُ فيها:

إلى يومنا هذا تعتبر كل من Bayonetta و Vanquish من أفضل ألعاب الإثارة على الإطلاق لكنني أتمنى لو تم العمل أكثر على الرسومات لأنّك ستشعر على الفور بأنّك تلعب لعبة من الجيل السابق عدا الأداء لأنّه سلس للغاية. الحزمة الجديدة سترضي عُشاقها لكنها قد لا تكون كافية لشرائها مُجدداً او لجذب الكثير من اللاعبين الجُدد.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button