لعبة Resident Evil 3 ريميك يجب عليها ان تجيب عن هذه الاسئلة حول النميسيز..

مع قرب موعد اطلاق لعبة Resident Evil 3 ريميك يترقب اللاعبون بشدة كيف ستبدو اللعبة بشكلها الجديد و ايضا و الاهم من كل هذا المواجهة مع الوحش الرئيسي في اللعبة النيميسز, اليوم سنتحدث في تقرير بسيط عن بعض الاسئلة التي تشغل بال معظم اللاعبين بشأن هذا الوحش و التي يجب على اللعبة القادمة ان تجيب عليها.

الاسئلة التي سنقوم بطرحها و نتأمل من لعبة Resident Evil 3 ريميك ان تجيب عليها يبلغ عددها 4 اسئلة رئيسية سنقوم بطرحها ادناه و نأمل بالفعل ان نحصل على اجابتها في الريميك القادم..

كيف نشأ وحش النميسيز:

Resident Evil 3 ريميك

اولى الاسئلة الشائعة بين اللاعبين حول هذا الوحش هي كيفية نشأته او ظهوره, اللعبة معروفة بوحش التايرنت لذلك نستطيع القول ان النميسيز هو نوع اخر متطور من انواع التايرنت ويعد اقواهم, تشير احدث المعلومات المنتشرة حوله ان هناك طفيل معين مدموج مع هذا الوحش و يتحكم به, لكن كيف ظهر هذا الطفيل و من اين نشأ, هذا ما سنتمنى ان تجيب عليه اللعبة بنسختها الجديدة.

هل يوجد اكثر من نيميسز في اللعبة:

Resident Evil 3 ريميك

اتذكر عندما كنت العب النسخة الاصلية كنت اعتقد بأن النميسيز ذو المدفعية مختلف تماما عن النيميسز بدونها و لكن بعد سنوات طوال و بحث معمق وجدت انهما نفس الوحش و ليس نسخة ثانية منه, و لكن هنا السؤال الابرز هل هناك نوع اخر من النميسيز, هل قامت امبريلا بتطوير نميسيز اخر, خصوصا في الريميك القادم..!

هل طفيل النميسيز هو نفسه الموجود في لعبة Resident Evil 4:

بما ان النميسيز يتحكم به طفيل شبيه تماما بالطفيل الموجود في اعداء لعبة Resident Evil 4 اذا هناك احتمال كبير بأن يكون هناك اتصال في القصة بين الجزء الثالث و الرابع, خاصة و ان الطفيل الموجود في كلا الجزئين له نفس الشكل و الهدف و هو التحكم بالجسم المستضيف و جعله اقوى و اذكى, هل نرى تفسير لهذا الطفيل في قصة الريميك الجديدة..!

من هو النميسيز و ما هي هوية الشخص الذي تحول الى هذا الوحش؟

Resident Evil 3 ريميك

هذا هو السؤال الابرز و االقوى و الذي حير جميع عشاق اللعبة بما فيهم انا, من هو النميسيز  و ما هي هوية الشخص الذي تحول الى هذا الوحش, كيف تم اجراء التجارب عليه و لماذا هو تحديدا عن غيره من الاشخاص مثلا؟!, هل نحصل على قصة فرعية ترينا اجابة لكل هذه الاسئلة في الريميك القادم..؟

هذه كانت ابرز الاسئلة الشائعة حول هذا الجزء من السلسلة, اطلعونا ادناه عن اسئلة اخرى تودون حقا رؤية اجابات لها في الريميك القادم في الثالث من شهر ابريل (4) الموافق للعام الحالي, و قبل الختام نود سؤالكم فيما اذا كنتم تحبون قراءة تفاصيل عن شخصيات Resident Evil 3 ريميك في تقرير منفصل قبل موعد اطلاق اللعبة بأسبوعين, ننتظركم في قسم التعليقات ادناه.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button