عشاق GTA 6 يبتكرون أفكارًا مذهلة لشاشات التحميل!

هل تتذكرون شاشات التحميل المميزة بألوانها النابضة بالحياة في ألعاب GTA 5 و GTA San Andreas وغيرها من ألعاب السلسلة، والتي أصبحت فيما بعد أيقونة متعارف عليها في العديد من الأعمال؟ فانز GTA 6 لم ينتظروا إصدار اللعبة رسميًا لابتكار أفكار إبداعية لشاشات التحميل التي تظهر بين مهمات اللعبة.

منذ الكشف عن أول عرض تشويقي للعبة GTA 6، انتشرت أفكار رائعة على الإنترنت تصور كيف ستكون شاشات التحميل في اللعبة المنتظرة سواء في مهمات اللعبة أو أثناء تشغيل اللعبة لأول مرة، وقد جمعت هذه الأفكار بين الإبداع والموهبة والشغف بالسلسلة، وتم استخدام بعضها لمشاهد واقعية وإدراجها بأسلوب رسم Grand Theft Auto المعتاد الذي تتبعه شركة Rockstar Games.

هذه القائمة بأفضل خمس أفكار لشاشات تحميل GTA 6 ابتكرها عشاق اللعبة:

شرطي سري بزي مدني يقود فرقة من رجال الشرطة:

GTA 6

تعد هذه الصورة واحدة من أفضل أفكار شاشات التحميل، حيث صممه يوتيوبر يُدعى Rafael Correa Galvis وأظهره في مقطع فيديو، حيث تجسد هذه الفكرة الواقع الذي يواجهه رجال الشرطة السريين الذين يتوجب عليهم العمل في أسوأ الظروف ومواجهة المخاطر، كما أن العرض التشويقي الأول للعبة أظهر مشهدًا مشابهًا لمداهمة للشرطة، مما يجعل هذه الفكرة مناسبة تمامًا لأسلوب سلسلة GTA.

فتاة مسلحة على شاطئ البحر:

GTA 6

اشتهرت ألعاب GTA دائمًا بشخصيات نسائية قوية تظهر على شاشات التحميل وملصقات الألعاب، وبالتأكيد محبي السلسلة يتذكرونها جيدًا، ولذلك تبدو هذه الفكرة التي تظهر فتاة تحمل سلاحًا على شاطئ البحر طبيعية تمامًا، ومع تواجد بطلة أنثى في اللعبة فالأمر أصبح بديهيًا للغاية. تتضمن الخلفية في هذه الفكرة مباني شاهقة تشبه تلك الموجودة في ميامي و Vice City، وهما المدينتان اللتان تستوحي منهما لعبة GTA 6.

رجل يصارع تمساحًا من ويحكم قبضته على أنفه:

GTA 6

تجسد هذه الفكرة تمامًا أجواء ولاية فلوريدا المجنونة والتي من المفترض أن تكون اللعبة مستوحاة منها، ونظرًا لأن اللعبة تدور أحداثها في مدينة ميامي، فمن المتوقع حدوث مواقف غريبة ومثيرة، وهذا ما يجعل فكرة شاشة التحميل هذه تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين، ولا ننسى أن العرض الأل أظهر رجل وهم يحاول القبض على أحد التماسيح.

رجل ثري يجلس على سيارة لامبورجيني فخمة:

GTA vi

يمكن أن تعد هذه الفكرة من الأفكار التقليدية لشاشات تحميل GTA 6 القادمة، ويرى البعض انها انعكاس لطبيعة اللعبة ومناسبة تمامًا لأسلوبها وأجوائها العامة، حيث تظهر هذه الفكرة التي ابتكرها مستخدم يدعى @chadsonbase على Reddit رجلاً ثريًا يرتدي الملابس والاكسسوارات الفخمة وهو جالس على سيارته لامبورجيني الفخمة وسط حشد من الناس.

شخصيات مألوفة على شاشات التحميل:

GTA vi

ابتكر مستخدم يدعى u/fignewtgingrich على Reddit فكرة مميزة لشاشات تحميل GTA 6، حيث تظهر شخصيات مشهورة بطريقة تتناسب مع أجواء اللعبة، وما الذي قد يمنع شركة Rockstar Games في استخدام وجوه المشاهير على شاشات التحميل والملصقات الدعائية، لذلك من المحتمل أن نرى مثل هذه الفكرة تتحقق في شاشات التحميل.

شاركونا أفضل شاشة تحميل تخيلية من التي رأيتموها في الأعلى؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button