لعبة Resident Evil Village ستصدر مجانًا لجهاز PSVR2 يوم الاطلاق..

سيشهد العام القادم إطلاق جهاز PSVR2، إكسسوار الواقع الإفتراضي من شركة سوني وريث الجهاز الذي صدر في عام 2017. حصلنا قبل مدة على بعض ألعاب الإطلاق التي سترافقه ولكن الآن تم تأكيد صدور Resident Evil Village كعنوان مجاني له.

سيصدر جهاز PSVR2 في شهر فبراير من العام القادم، وكانت سوني قد كشفت عن بعض العناوين التي سترافقه عند الإطلاق. لكن ما كان غير متوقع هو إطلاق لعبة Resident Evil Village القرية بشكل مجاني للجهاز كدعم لإطلاقه.

بحسب ما هو مذكور في موقع Push Square، هذا ما تنوي سوني فعله لمن يمتلك نسخة من اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 كشرط لإمتلاكها على جهاز PSVR 2 بشكل مجاني.

احد التقنيات التي ستتميز بها نظارات سوني الجديدة هي تقنية تتبع حركة الأصابع من خلال وحدة التحكم Sense التي ستقدم خصائص أخرى بجانب ذلك منها التقنيات الحسية واللمسية.

سوني مكنت بعض اللاعبين والمؤثرين من الحصول على فرصة ذهبية لتجربة جهاز PlayStation VR 2 القادم. التجربة كانت تعطي الجميع نظرة أعمق على أنظمة عمل بعض التقنيات في الجهاز من ضمنها تقنية تتبع حركة الأصابع وحركة العين كذلك.

تقنية تتبع حركة الأصابع في الجهاز، ترينا كيف يتم تتبع والتقاط حركة أصابع اللاعب في اللعبة بشكل مباشر وبدون أي تأخير يذكر. أحدهم تمكن من تسجيل تجربة أحد اللاعبين لنحصل على أعمق نظرة لها منذ الإعلان عنها كما تشاهدون بالأسفل.

أصبحت النظارات الجديدة متاحة للطلب المسبق حاليًا من خلال معظم متاجر البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. بينما سيكون سعر الجهاز 2499 ريال سعودي حيث سيكون متاح في الأسواق ابتدأ من يوم 22 فبراير 2023.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button