انطباعات بعد التجربة | لعبة Resident Evil 3 ريميك في 10 نقاط..

بدأت انطباعات الاعلامين حول تجربة لعبة Resident Evil 3 ريميك تظهر على الانترنت حيث تمكنوا من تجربة ديمو يمتد لساعتين لاحد المهمات في منطقة الميترو و هنا في هذا التقرير سنضع امامكم اهم 10 نقاط من تجربة بعض الاعلامين تتمحور حول اهم التغيرات في اللعبة.

1- احداث اللعبة تدور قبل 24 ساعة من احداث الجزء الثاني و سيكون هناك ترابط واضح يظهر في تصاميم مدينة راكون التي ستكون معروفة لديك من خلال تجربة الجزء السابق.

2- مهمة الديمو تمتد لمدة ساعتين و سيتوجب على اللاعب الهروب من المكان من خلال تفعيل احد مركبات الميترو بتوصيل الطاقة اليها و سيكون ضمن الفريق كل من كارلوس و ميخائيل.

3- ستكون هناك مواجهة مع وحش النميسيز و ظهوره الاول كان بدون اي سلاح لكنه اصبح قوي لدرجة ان اللاعبين شاهدوا شاشة You are Dead اكثر من مرة كما ان النميسيز سيتجول في مدينة راكون في حال هروبك منه و قد تلتقي معه في اي لحظة بالمصادفة.

4- وحش النميسيز اصبح اكثر سرعة من السابق و بمجرد ان تقع عيناه عليك ستزيد سرعته و سيصل اليك بلمح البصر و ايضا اذا كان هناك زومبي يقف في طريقك فسوف يقضي عليهم لكي يصل اليك باسرع وقت ممكن.

5- تفاصيل مدينة راكون اصبحت افضل من السابق حتى من ريميك الجزء الثاني و ستلاحظ الاضاءة و المؤثرات اصبحت اكثر عمق و واقعية و كذلك الاصوات و حركة الزومبي و الهاربين في البداية.

6- رغم تلميح المطور الى الميول اكثر الى الاكشن في Resident Evil 3 ريميك الا ان اللعبة مازالت تحافظ على عنصر البقاء خاصة في استخدام الذخيرة التي مازالت نادرة و يجب عليك المحافظ عليها للضرورة القصوى.

7- مكن الان استخدام حركة Dodge لكي تتجنب ضربات او هجمات الاعداء و لكن سيكون هناك مقياس لتجنب استخدامها بشكل مفرط.

8- بالطبع سنشهد عودة غرفة الحفظ Save Room و كذلك وجود الطابعة الكلاسيكية المعروفة و ستستمع الى تلك الموسيقى الهادئ المعروفة من اللعبة الاصلية و لكن مع تحسينات عليها.

9- هناك الغاز جديدة مركبة ستتواجد في اللعبة بينما ايضا ظهرت الغاز معروفة من اللعبة الاصلية و لكن مع بعض لمسات التغير التي ستجعلها افضل للاعبين القدامى و الجدد.

10- المهمة ستمتد الى المجارير تحت مدينة راكون و لكن هناك مفاجأة ضخمة تنتظر اللاعب كان اولها وحش Hunter Gummas الذي اصبح شكلة مثل الضفضع و لكن اكبر حجما و اسرع في الحركة كما اصبح فمه ضخم بحيث يمكنه ان يبتلع جيل في مرة واحدة و سيطاردك طوال الوقت.

هذه نهاية الديمو..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button