لعبة Resident Evil 3 Remake ستحتوي على مستوى صعوبة سهل..

عُشاق ألعاب الرعب ينتظرون Resident Evil 3 Remake على أحر من الجمر والبارحة حصلنا على الكثير من المعلومات حولها بعد تجربة مواقع النقاد الشهيرة لها بالإضافة للعديد من مقاطع أسلوب اللعب حولها وحول نمطها الجماعي ريزيدنت إيفل: ريسيستنس. اليوم نعود لكم بخبر جديد عن مستوى الصعوبة السهل الذي سيتوفر باللعبة والذي سيجعل التجرب أفضل للاعبين الغير مُخضرمين.

كما تعلمون، لعبة الرعب تقدم الكثير من التحديات من ضمنها الموتى السائرون (الزومبيز) الأقوياء والموارد القليلة لكن بطور Assist Mode السهل، لن يعاني لاعبوا Resident Evil 3 Remake كثيراً من هذه الأشياء. ففي هذا الطور الأعداء ستكون أضعف وستجد المزيد من الذخيرة والموارد الأُخرى، بجانب ذلك سوف يحصل اللاعبين على رشاش قوي وستجدد نقاط حياتهم باستمرار. كل هذا سيجعل التجربة أفضل للاعبين الذين يريدون التركيز على القصة. لم يتم ذكر التصويب التلقائي (auto-aim) لكن بالجزء الثاني الذي إحتوى على هذا الطور أيضاً كان متوفر لذلك يمكننا القول أنّه سيتوفر هنا أيضاً.

النسخة المُطّورة من Resident Evil 3 ستصدر في الثالث من أبريل على كل من البلايستشين 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبارحة شاركناكم تقرير تحدثنا به عن عشرة نقاط جديدة وأخبرتنا كابكوم أنّ اللعبة ستحصل على نسخة تجريبية (ديمو) قريباً وأنّنا سنرى مدينة الراكوون بأفضل حالاتها.

هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة عندما تصدر؟ أخبرونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button