بعد هذا التسريب نعتقد ان لعبة Horizon: Zero Dawn قادمة قريبا للحاسب الشخصي..

ظهرت في الفترة الماضية بعض الشائعات او التسريبات التي نعتبرها ادق في الوصف بان سوني ستتنازل عن حصرية بعض العابها القديمة لتصدر على الحاسب الشخصي واول عنوان تم ذكرة كأحد هذه الحصريات المطلقة هي لعبة Horizon: Zero Dawn التي لمح اليها بعض المسربين بانه قادمة في وقت ما الى الحاسب.

اليوم موقع امازون الفرنسي يضع اللعبة على صفحة المتجر الرئيسية ضمن الالعاب القادمة الى نظام الويندوز و لكن لم يضع اي موعد اطلاق او صورة لغلاف اللعبة و نحن نعلم ان ما يظهر على موقع امازون ليس وليد صدفة او خطأ تقني و ان الامر الان اصبح مسألة وقت حتى يتم الاعلان عن ذلك و ربما لن ننتظر الكثير من الوقت.

ايضا الواضح ان سوني هي من سيتولى نشر اللعبة من خلال قسم خاص ربما سيتم الاعلان عنه بحيث يتولى نشر العاب استيديوهات سوني على منصات اخرى غير منصات بلايستيشن.

صورة شاشة لصفحة اللعبة على موقع امازون الفرنسي

Image

يذكر ان لعبة Horizon: Zero Dawn قد صدرت على البلايستيشن 4 عام 2017 من تطوير استيديو جوريلا جيمز الذي قدم لنا سلسلة Killzone قبل ذلك و تستخدم اللعبة محرك “ديسيما” المذهل الذي قام كوجيما مؤخرا بالاستعانة به لتطوير لعبة Death Stranding المعدة مسبقا للحاسب الشخصي.

Horizon: Zero Dawn هي لعبة عالم مفتوح بنظام الار بي جي تدور قصتها في المستقبل المظلم حيث تسيطر الالات على الارض بينما تبحث بطلة اللعبة على ماضيها المجهول بين ركام ما تبقى من الارض, اللعبة حصلت على تقيمات مرتفعة و اعتقد ان صدورها على اجهزة الحاسب الشخصي ستعطي فرصة ذهبية لمالكي هذه المنصة لتجربة واحدة من افضل العاب العالم المفتوح ذات الجودة العالية.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button