مؤدي شخصية نيثان دريك في Uncharted 4 يكشف عن تفاصيل حساسة تتعلق بخروج كاتبة قصص السلسلة..

تم طردها من Naughty Dog وتخلصوا من كل ما فعلته

لعبة Uncharted 4 كانت ولا تزال احد اعظم المشاريع التي اطلقها استديو Naughty Dog ولا يزال محبي السلسلة يأملون في اطلاق جزء خامس، لكن يبدو ان ما خفي اعظم مع ظهور تفاصيل حساسة من قبل مؤدي شخصية نيثان دريك.

نولان نورث ادى شخصية نيثان دريك صوتا وتمثيلا على مرور اجزاء السلسلة وانتهى دوره مع صدور اخر الاجزاء الرئيسية في عام 2016 من خلال لعبة Uncharted 4 نهاية لص. لا يزال مجتمع اللاعبين يتأمل في الحصول على اي دليل يؤكد وجود جزء جديد خصوصا وانه مؤخرا احد الشواغر الوظيفية في الاستديو لمحت ان السلسلة لم تنتهي كما ذكرنا في خبر سابق نشر قبل ساعات.

ادعى نولان ان استديو Naughty Dog تخلص من كل ما تم فعله في السلسلة في بعد مغادرة  ايمي هانينج كاتبة قصص السلسلة. يذكر انه وبعد فترة طويلة من مغادرة الكاتبة للاستديو أحاط الغموض برحيلها، حيث روج موقع IGN لنظرية مفادها أنها “أجبرت” على الخروج. على الرغم من أن الكاتب المشارك ميتش داير ادعى لاحقا أن الاستديو اجبره على تحويل الحادثة الى شيء عادي.

لكن صمت الكاتبة والظروف المحيطة بمغادرتها المفاجئة ظلت علامة استفهام لكن ليس بعد الان. حيث ذكر الممثل تفاصيل خطيرة وحساسة عن مغادرة ايمي عبر استضافته في قناة Cochsoup في يوتيوب ذاكرا ما يلي:

أكبر شيء يتذكره معظم الناس على الأرجح هو المشكلة مع إيمي هينيغ حيث بقيت معنا في تطير Uncharted 4 لمدة سبعة أشهر تقريبًا ودخلنا اللعبة جيدًا.

ثم تم طردها من Naughty Dog وتخلصوا من كل ما فعلناه، حيث اعاد الاستديو صياغة كل شيء. حيث كانت قصة ايمي تعطينا ادوار وشخصيات مختلفة وبعد طردها تبدلت الادوار والمهام.

ثم جاء تروي بيكر ليلعب دور سام وانضمت لورا بيلي إلى فريق التمثيل لاداء دور نادي.

من الناحية المالية، كان الأمر رائعًا … ولكن هذا هو العمل، كنت سعيدًا في ذلك الوقت لأن Naughty Dog لم يقم بإلغاء اللعبة بعد كل هذه المشاكل.

نسب الفضل في النهاية إلى ايمي في عملها على اللعبة ومنذ ذلك الحين أسست شركتها الخاصة بحيث كانت تعمل على لعبة Forspoken الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 5. يوم الامس تم الإعلان عن أنها ستعمل على لعبة Star Wars جديدة مع استديو Skydance.

بعد هذه الاخبار، هل تتأملون في عودة السلسلة بجزء خامس او ريبوت لها من جديد مثلا..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار