سوني ترسل دعوات لاختبار تحديث بلايستيشن 4 رقم 7.5 القادم قريبا..

بدات سوني بارسال دعوات خاصة الى بعض المستخدمين من اجل الانضمام الى مرحلة تجربة بيتا تحديث 7.5 الجديد الخاص بجهاز بلايستيشن 4 و قد بدأت الدعوات تصل الى بعض المستخدمين من خلال البريد الالكتروني اليوم.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات فالتحديث الجديد لن يحمل في طياته اي خصائص جديدة و سيكون مخصص فقط لتحسين اداء النظام ليس اكثر حسب ما جاء في البريد الالكتروني المرسل لاحد الاشخاص و الذي تمت مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نحن ندعوك لاختبار تحديث نظام بلايستيشن رقم 7.50 نسخة البيتا, يرجى المشاركة في هذا البرنامج الاختباري شكرا لتعاونكم في تحسين جودة برامج النظام في المستقبل, لا توجد ميزات جديدة في هذا الاختبار التجريبي سوى تحسين استقرار الاداء.

من الغريب ان نرى سوني تختبر تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 4 قبل اطلاقه دون ان يحتوي على تحسينات وخصائص كبيرة و منتظرة حيث تعودنا بان نحصل على هذه التحديثات بشكل دوري و بدون الحاجة الى مرحلة بيتا فلما هذا الاستثناء مع التحديث 7.5 ؟

في كل الاحوال مع وصول الدعوات ستبدأ تفاصيل التحديث بالظهور على الانترنت في وقت لاحق و بالطبع سيتبين لنا ما هي الخصائص التي ستختبرها سوني في هذا التحديث سواء كانت ظاهرة ام مخفية, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button