ما الذي سيصنع الفارق بين اجهزة الجيل الحالي و الجيل الجديد, احد المطورين يجيب..

بما ان الجيل الجديد يبعد عنا بضعة اشهر فقط, جميع عناصر هذه الصناعة بدأو يتحضرون للاعلان عن كل جديد لهم سيتم استعراضه من خلال اجهزة الجيل القادم, لكن على الرغم من الكشف عن بعض المواصفات الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX ما الفارق الحقيقي بين هذه الاجهزة القادمة و الاجهزة الحالية..!

حسنا, خلال مقابلة اجريت من خلال موقع Wccftech مع احد المطورين اجاب فيها عن هذا السؤال متحدثا عن حماسه بشأن جهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX خصوصا هذا الاخير, المطور يأتينا من فريق Banner Studio المطور لسلسلة العاب Chivalry حيث قال ما يلي بشأن الفارق البسيط بين الجيل الحالي و القادم :

العاب العالم المفتوح الان هي النوع الرائج في العاب الفيديو و المطلوب بشدة من قبل اللاعبين, لذلك السعة التخزينية SSD في الاجهزة المقبلة و قوتها و مقدار تحملها هي ما ستصنع الفارق الكبير عن الاجهزة الحالية.

و تابع المطور نفسه حديثه قائلا ان الالعاب ايضا و نوعها سيؤخذ بعين الاعتبار ايضا بحيث سيؤثر على السعة التخزينية و طريقة تعامل مطوري الالعاب معها, و اخيرا صرح المطور ذاته بأن هناك تكنولوجيا معينة سيتم استثمارها في اجهزة الجيل الجديد من خلال السعة التخزينية هذه و لا نعلم ما هي للاسف بحيث رفض المطور الحديث عنها.

نذكر بأن كلا الجهازين المقبلين سيصدران في موسم العطلات الخاصة بهذا العام و مؤخرا قامت شركة مايكروسوفت بالكشف عن مواصفات جهازها القادم بشكل مفاجئ بينما تتكتم سوني حتى الان عنها فما هو رأيكم بها و بهذا الخبر..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button