يبدو أنّ مايكروسوفت قامت بتحديث أغلفة ألعاب اكسبوكس سيريس، إليك التصميم الجديد..

مايكروسوفت تسلقت عناوين الأخبار بكثرة في الأيام القليلة الماضية بسبب مؤتمرها الرائع في E3 2021 الذي نال استحسان اللاعيبن والنقاد وحتى رئيس استديوهات بلايستيشن. على ما يبدو، قررت الشركة تغيير أغلفة ألعاب اكسبوكس سيريس بعد المؤتمر.

على العديد من المتاجر الفيزيائية مثل Best Buy، رصد اللاعبون تغيير في أغلفة ألعاب اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وتحديداً أغلفة العناوين البارزة: Forza Horizon 5 و Microsoft Flight Simulator و Halo Infinite. للمقارنة، الغلاف الجديد يجعلنا نرى المزيد من غلاف اللعبة الرئيسي ولكن الملصق لم ينال استحسان اللاعبين وحصل على الكثير من النقد نظراً لبساطته الشديدة. يجدر بالإشارة إلى أنّ  بعض اللاعبين عبروا عن سعادتهم في التصميم الجديد. ادناه يمكنكم رؤية التصميم الجديد والقديم أيضاً.

عن نفسي انا أفضل التصميم السابق لأنه أكثر احترافية إن صح التعبير لوكن فكرة التصميم الجديد جيدة لأنها تستعرض لك الغلاف أكثر ولكن أتمنى أن تقوم مايكروسوفت بتحسينه وجعله أجمل وأفضل من الحالي. في السابق أيضاً تم نقد الغلاف بسب كثرة الملقات ولذلك نتوقع أن تستمع الشركة لنقد اللاعبين وتعدله وفقاً لذلك.

ما رأيكم في الغلاف الجديد؟ هل أعجبكم التصميم أم تفضلون التصميم السابق؟ شاركونا بالتعليقات ادناه واطلعوا على جميع الأخبار التي تخص المنصة من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى