مطوري لعبة PUBG يعتذرون من جمهور اللعبة..

قدم اليوم مطوري لعبة PUBG بيان اعتذار رسمي الى جمهور اللعبة بسبب المشاكل الكثير التي واجهت اللاعبين خلال شهر نوفمبر و شهر فبراير الماضي والتي يتحمل جزء منها حسب البيان هجمات DDoS التي استهدفت سيرفرات اللعبة في بعض المناطق.

نحن نعلم أن الأشهر القليلة الماضية واجهت اللعبة بعض المشاكل المستمرة التي تؤثر على طريقة اللعب و [أردنا] أن نتوقف لحظة لمعالجة كل شيء, نحن نعلم أن المشاكل الموضحة أدناه كانت محبطة للغاية للتعامل معها ونأسف لاستمرارها لفترة طويلة.

يذكر ان لعبة PUBG خاصة نسخة الحاسب الشخصي قد واجهت نوعان من المشاكل خلال الفترة الماضية اولها مشكلة الاتصال بسيرفرات اللعبة التي برر المطور انها كانت ناتجة عن عملية اختبارات متكررة من قبلهم من اجل اختبار نظام حماية جديد ضد هجمات DDoS حيث لم يتم الاعلان بشكل علني عن هذه الاختبارات لعدم حث المهاجمين لشن هجمات خلال عملية الاختبار من ما سيتسبب في اعطاء نتائج خاطئة.

ايضا اشار المطورين الى ان اللعبة قد تعرضت خلال شهر نوفمبر و فبراير الى عدد كبير من الهجمات المتكررة من نوع DDoS و هو المعدل الاضخم منذ اطلاق اللعبة في عام 2017 و هذا قد ادى الى تأثر العديد من سيرفرات اللعبة حول العالم خصوصا تلك التي لم تتطبق عليها انظمة الحماية الخاصة بنظام DDoS بسبب بعدها الجغرافي عن السيرفرات المركزية للعبة.

اما المشكلة الثانية التي واجهت جمهور اللعبة هي تدني اداء اللعبة بشكل كبير حيث عانى الكثير من اللاعبين مشاكل مثل انخفاض معدل الاطارات و تكسر الشاشة و تجمد اللعبة و اخراج اللاعب منها “Crash” و اكد المطورين انهم يعملون في الوقت الراهن على تحديد هذه المشاكل و معالجتها و قد فتحوا باب الشكاوى من خلال الرابط التالي لكل من يواجه اي مشكلة تقنية في اللعبة بذكر نوع المشكلة و مواصفات الجهاز الخاص به ليتم التعامل معها من قبل فريق مختص و معالجتها.

اختتم المطورين بيانهم بانهم يدركون وجود العديد من المشاكل التي تواجه اللاعبين خلال اللعب و هم يعملون بكل طاقتهم من اجل حل هذه المشاكل و التعامل معها بكل جدية و شفافية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button