لعبة بلاي ستيشن 5 المعلن عنها GodFall ستحصل على المزيد من التفاصيل قريبا جدا..

لعبة GodFall تم الكشف عنها لاول مرة خلال فعاليات حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2019 نهاية العام الماضي حيث ستكون اللعبة ضمن عناوين الاطلاق لجهاز بلاي ستيشن 5 نهاية هذا العام بجانب نسخة الحاسب الشخصي الا اننا لم نحصل على الكثير من التفاصيل حول اللعبة حينها سوى عرض سريع مملوء بالاثارة و المؤثرات الرائعة و مازلنا ننتظر المزيد عنها.

يبدو ان هذا الانتظار لن يدوم طويلا حيث اعلن ستيف غيبسون رئيس استيديو Gearbox المطور للعبة خلال فعاليات حدث PAX East انهم بصدد الكشف عن المزيد من التفاصيل المهمة للعبة GodFall خلال الايام القليلة القادمة.

لقد كان أصدقاؤنا في سوني و ايبيك لطيفين بما يكفي للسماح لنا بالإعلان عن أول لعبة مخصصة للبلاي ستيشن 5 في حدث جوائز الالعاب TGA 2019 قبل بضعة أشهر فقط, لدينا المزيد لنخبرك به عن GodFall  قريبا جدا..

نحن نعلم ان لعبة GodFall تتركز فكرتها حول نظام اللعب التعاوني حيث سيتمكن اللاعبين من جمع الموارد التي يمكن التقاطها من عالم اللعبة و من الاعداء المهزومين لتطوير دورع شخصياتهم و لكن مازالت قصة اللعبة مبهمة و نظام اللعب كذلك مازالت غير واضح بشكل كافي و هذا ما سيشاركنا به مطوري اللعبة قريبا جدا.

بالعودة الى عبارة “قريبا جدا” يبدو ان الامر لن يطول الى حين معرض E3 2020 الذي سيعقد في شهر يونيو المقبل اي بعد اكثر من 3 اشهر و ربما يكون القصد من ذلك هو حدث الكشف عن جهاز سوني الجديد بلاي ستيشن 5 المتوقع خلال شهر مارس كما تتحدث الشائعات.

لعبة GodFall ستصدر على بلاي ستيشن 5 و الحاسب الشخصي من خلال منصة ايبيك في خريف هذا العام و يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل و عروض اللعبة هنــــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button