الاخبار

لعبة DOOM Eternal قد تصل إلى 1000 إطار بالثانية لو كنت تملك الجهاز الكافي..

لعبة DOOM Eternal قد تجعل الكثير منا يفكر في ترقية حاسبه الشخصي بعد هذه التصريحات من مطوري اللعبة حول أدائها الخارق ولكن على الجهاز المناسب..

في الماضي وإلى الآن احياناً يقوم اللاعبون بتخفيف قوة الرسومات بإعدادات الألعاب للحصول على معدل إطارات أعلى خاصةً بالألعاب الجماعية التي تعتبر السرعة أهم عامل بها. هذا الأمر تغير مع مرور السنين وأصبح من السهل أن تحصل على ستين إطار بالثانية بالعديد من الألعاب، لكن DOOM Eternal القادمة لنا الشهر القادم ستأخذ موضوع الإطارات إلى مرحلة ثانية تماماً.

في حديث موقع IGN مع مبرمج المحرك الرئيسي بيلي كاهن باستديو id Software علمنا أنّ مُحرّك Tech 7 تم تحسينه بشكل كبير من أجل DOOM Eternal وسيقدم لنا “انفجارات أكبر وتأيثرات أكثر حيوية”. بجانب ذلك ستقدّم عدد إطارات جنوني، ففي المقابلة قال كاهن:

بمحرك id Tech 6 وصلنا إلى 250 إطار في الثانية. إذا كنت تملك الجهاز الصحيح فقد تصل معدل الإطارات الثانية بهذه اللعبة إلى الألف، إنّه الحد الأعلى.

هل هذا يعني أنّنا سوف نتوقف عن قول هل يستطيع هذا الجهاز تشغيل لعبة Crysis؟ لا أعتقد فأنا سأبقى كما تنص التقاليد لكنني حقاً متشوق لرؤية لعبة تعمل بألف إطار بالثانية لكن غالباً ما سنرى ذلك بعد عشرة أعوام من الآن لعدم وجود شاشات تدعم هذا القدر من الإطارات، لذلك إنتظرونا بمقال عن هذا الموضوع بعد عقد.

لعبة DOOM Eternal ستصدر في العشرين من مارس 2020 على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار