يمكنك الحصول على 3 ألعاب قوية من EA عبر متجر بلايستيشن الآن بسعر 2$ فقط!

تجري حاليًا تخفيضات مميزة عبر متجر بلايستيشن على أغلب العناوين المميزة والحديثة التي صدرت العام الماضي وما قبله. لكن هناك عروض على عدة العاب من EA لا يمكن تفويتها حيث يبلغ سعرها فقط 2$.

في كل مرة نحصل فيها على تخفيضات من متجر بلايستيشن نجد فيه بعض العروض التي لن تتكرر، وشركة EA معروفة بتكرار العروض على العديد من العابها وأدناه سنشارككم بتفاصيل ثلاثة العاب من الشركة يمكنكم الحصول عليها عبر المتجر بسعر 2 دولار أمريكي فقط.

ثلاثة من أفضل ألعاب EA بخصمومات خضمة عبر متجر بلايستيشن

الألعاب التي سنذكرها لكم أدناه يمكنكم استغلال العروض والتخفيضات عليها حتى تاريخ 25 أبريل، لذلك وجب التنويه بأنها تخفيضات محدودة المدة.

لعبة Star Wars Squadrons

لعبة حرب النجوم Squadrons من أفضل ألعاب حرب النجوم التي أطلقتها شركة EA، حيث صدرت في عام 2020، تم إطلاقها على أجهزة PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي، وهي من نوع الأونلاين فقط و لا تحتوي على طور قصة ولكنها تعد عنوان يقدم تجربة مميزة مقارنةً بسعرها المخفض البالغ 2$.

يمكنكم الحصول عليها من هنا

لعبة Burnout Paradise Remastered

لا حاجة للتحدث عن هذا العنوان المميز من EA، حيث تعود الإثارة والآكشن من جديد في مدينة Paradise برسومات محسنة، والألعاب يمكنكم الحصول على اللعبة بسعر 2$ عبر متجر Playstation.

يمكنكم الحصول عليها من هنا

لعبة Need for Speed Payback

من منا لا يحب سلسلة ألعاب Need for Speed، هذه السلسلة التي لطالما ابهرتنا بقصتها وأسلوب اللعب الخاص بها وفيزيائية حركة المركبات وغيرها. لعبة Payback وعن تجربة تعتبر أحد أفضل الأجزاء حيث تمثل عودة الفريق الأصلي والتي الروحي للسلسلة لتطويرها، وتستحق التجربة مع سعر 2$ الآن.

يمكنكم الحصول عليها من هنا

كما ذكرنا التخفيضات ستكون محدودة المدة وربما لن نراها الا بعد مدة طويلة خصوصًا على العناوين المذكورة أعلاه. هذه هي الألعاب المميزة من الشركة التي يسري عليها تخفيض فريد ربما لن يتكرر، فهل ستقومون بشراء أي منها متابعينا؟

شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button