كوجيما يلمح عن موعد الكشف عن لعبته الجديدة, اقرب من ما تتوقع..

صدق او لا تصدق, اذا صدق هذا التلميح كما نتوقع فأعتقد ان موعد الكشف عن لعبة كوجيما الجديدة سيبعد عنا ساعات معدودة فقط, حيث قام هذا المطور العبقري مؤخرا بنشر تغريدة له على موقع تويتر تحوي الكثير من الاسرار و الخفايا تحت مظهرها الجميل.

كوجيما معروف بعبقريته في كل شيء, العبقرية موجودة اولا في التلميح عن عناوينه, ثم الكشف عنها او حتى عن عروض خاصة بها او حتى ايضا في العابه الغريبة, الغامضة ذات الطابع المريب و الذي يعتبره البعض شيئا جميلا طبعا و لهم كل الاحترام طبعا, لكن دعونا نلقي نظرة على تغريدة هذا المطور الاخيرة ادناه.

للوهلة الاولى قد تظن عزيزي اللاعب و القارئ ان الصورة طبيعية جدا و هي كذلك طبعا لا عيب فيها و لكن لدينا عاملين مهمين, العامل الاول و هو اسم الشهر و طبعا واضح وضوح الشمس حسب تعليق المطور و هو شهر مارس (3), لكن انظروا على يمين التغريدة في الصورة الثانية يوجد تاريخ الثالث من الشهر نفسه اي يوم الغد, فهل يكشف المطور عن لعبته الجديدة بعد 24 ساعه من الان..!

هناك شائعات ضعيفة تتحدث عن ان سوني قد تكشف عن حلقة جديدة من حدث State of Play خلال الساعات القادمة على ان تكون مساء غدا يتم خلالها الكشف عن لعبة كوجيما بجانب تفاصيل جديدة عن العاب اخرى غير ذلك فقد يبادر كوجيما بالكشف بشكل منصل عن مشروعة الجديد.

يذكر انه قبل فترة قام المطور ذاته بالتلميح عن المشروع القادم و الذي يشاع بأنه قد يكون لعبة Silent Hill لذلك هذا هو مشروع المطور المتوقع كما ذكرنا في خبر سابق, لنكتفي الان بالخبر الحالي و اطلعونا عن توقعاتكم بشأن التغريدة الغريبة من هذا المطور, هل هي تلميح لموعد الكشف عن العنوان الجديد ام انها فقط تغريدة تعبر عن حبه للشهر الحالي.!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button