تحديث: كوجيما يشوقنا لمشروعة الجديدة و الكشف عنه قريبا جدا جدا..

كل من يتابع حسابات هديو كوجيما يدرك انه كان منشغل في الفترة الاخيرة بالعمل على احد العناوين الجديدة دون اي اعلان رسمي و لكن يبدو اننا لن ننتظر طويلا حتى يصبح الامر بشكل رسمي بالفعل.

تحديث: بعد ان تمكن بعض المتابعين من تكبير الصورة التي يظهر فيها اكاي سياتو مسؤول التواصل و الاتصال في فريق كوجيما في فرع اليابان تبين ان دفتر الملاحظات قد كتب عليه Next Week اي الاسبوع القادم حيث سيتم الكشف عن المشروع الجديد..

حساب شركة كوجيما بروداكشنز على تويتر نشر اليوم تغريدة تشير الى ان فريق العمل كان منشغل في العمل على المشروع الجديد الذي سيتم الكشف عنه في وقت قريب جدا جدا حسب ما جاء فيها.

Sorry to be silent everyone! I’ve been really busy lately…..I think i can say more soon about what we are going to…..

هذا هو محتوى التغريدة التي نشرت على الحساب الرسمي الذي يعتذر فيها الحساب كناية عن الفريق بالانشغال و لكن هناك بشرى سارة للمنتظرين بحيث سيتم الكشف عن الشيء الذي كانوا منشغلين به قريبا جدا و لكن الغريب في الامر هو ارفاق صورة اكاي سياتو مسؤول التواصل و الاتصال في فريق كوجيما في فرع اليابان.

التعليقات حول هذه التغريدة بدأت تتكاثر و الكثير يتمنى ان يكون الاعلان عن لعبة Silent Hill و لكن الامر مستبعد بالطبع كون اللعبة مملوكة لشركة كونامي و ليست ملك لكوجيما و فريقة الا اذا كانت هناك مفاجأة ما حدثت خلف الكواليس, يذكر ان كوجيما قد لمح في اكثر من مناسبة انه يريد العمل على عنوان لعبة رعب مشابه لفكرة Silent Hill خاصة ديمو P.T الذي اشرف هو على تطويره و صدر حصريا قبل الغاء المشروع على جهاز بلايستيشن 4.

ايضا هناك احتمال لشيء اخر خارج اطار العاب الفيديو و هو عمل سينمائي حيث لمح ايضا كوجيما و اكاي مطلع هذا العام انهم يطمحون الى توسيع اعمالهم لتصل الى السينما و افلام الانيمي و ربما يكون المشروع الجديد متعلق باحد هذه الاعمال.

هناك الكثير من التوقعات التي يمكن التوصل اليها و لكن نحن نتمنى ان يكون مشروعهم هذه المرة هي لعبة رعب بنفس فكرة و اسلوب ديمة P.T و انا اضمن لكوجيما انه سيحقق نجاح منقطع النظير عند الكشف عنه و اطلاقه خاصة بعد الضجة الضخمة التي احدثها الديمو المذكور و مازال اثره الى يومنا هذا.

فيما يخص كلمة قريبا فلا نعلم ما المقصد فلم يعد امامنا سوى معرض E3 2020 في شهر يونيو (6) و ان كنت تراه بعيد يعض الشيء فربما المقصد هو حدث الكشف عن جهاز سوني المرتقب بلايستيشن 5 الذي نتوقع ان يتم الاعلان عنه في اي لحظة خلال الايام القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button