اكتشاف خصائص مخفية في التحديث 7.50 الجديد لجهاز بلايستيشن 4..

قمات سوني مؤخرا بارسال دعوات خاصة الى بعض المستخدمين من اجل تجربة التحديث القادم لجهاز بلايستيشن 4 و الذي سيحمل رقم 7.50 بنسخة البيتا حيث اعلنت في البريد الالكتروني المرسل لهؤلاء المستخدمين ان التحديث لن يحتوي على تغيرات جوهرية و سيكون الغرض منه تحسين اداء النظام.

التحديث الان اصبح متاح لدى الكثير من المستخدمين الذين بدئوا يفحصون التغيرات التي طرأت على النظام بعد تثبيته و هنا سنضع لكم اهم التغيرات التي تم اكتشافها حتى هذه اللحظة حسب بعض المستخدمين.

تحديث نظام HDCP او (High-bandwidth Digital Content Protection) من نسخة 2.2 الى نسخة 2.3 و يعمل نظام HDCP على حماية و تحسين الربط بين جهاز التلفاز و جهاز بلايستيشن 4 من خلال كيبل HDMI و يعتقد ان مستخدمي التلفزيونات الحديثة التي تستحوي على مداخل داعمة لـ 2.3 سيشعرون بتحسن في الجودة و الاداء خاصة في وضعية الوضوح العالي 4K.

ايضا من التغيرات الجديدة التي تواجدت في تحديث النظام الجديد هي امكانية جمع التطبيقات المثبته على جهاز بلايستيشن 4 في ملف واحد حيث كان الامر محصور فقط على الالعاب بينما اصبح الان يدعم التطبيقات الاخرى ايضا.

هذه اهم الخصائص الجديدة الظاهرة التي تم اكتشافها في التحديث الجديد رقم 7.50 المتاح الان للمختربين وسيتم تحديث هذا التقرير باي تفاصيل جديدة يتم اكتشافها خلال الفترة القادمة.

حتى الان لم تعلن سوني عن موعد توفر التحديث 7.50 لجهاز بلايستيشن 4 للعامة و لكن اذا كنت تريد تجربته الان فعليك ان تتلقى دعوة من اي من اصدقائك الذين يمتلكون التحديث.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫2 تعليقات

  1. سباقين في طرح الاخبار اول بأول وهذا يدل على الجهد المبذول من القائمين على هذا الموقع كل الشكر لكم واتمنى لكم دوما التوفيق في نقل الاخبار شكرا لكم جميعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button