مخرج لعبة Sekiro: Shadows Die Twice يوضح سبب تخليهم عن بعض ميكانيكيات اللعب..

مخرج لعبة Sekiro يعترف بانهم تعمدوا التخلص من الكثير من عناصر و ميكانيكية اللعب من اجل التركيز على عنصر تحدي واحد فقط طوال الوقت..

تتميز لعبة Sekiro: Shadows Die Twice عن باقي العاب From Software بانها تخلت عن بعض العناصر التي تضيف الكثير من التحدي مثل تاثير الضرر بعد السقوط من مكان مرتفع و ايضا القدرة على استخدام العديد من الاسلحة المختلفة و تطويرها بجانب اختفاء بعض عناصر الار بي جي.

هذا الامر جعل اسلوب اللعبة مختلف بعض الشيء عن Dark Souls و Bloodeborne و لكن لم يكون الامر بكل تأكيد وليد الصدفة و كان هناك هدف لدى فريق التطوير و بالاخص ميازاكي مخرج اللعبة الذي علق على الامر قائلا انهم يريدون ان يجعلوا تركيز اللاعب على تحدي واحد فقط في اللعبة لذلك تم التخلي عن باقي العناصر التي قد تشكل له تحدي مثل الضرر عند السقوط.

و اضاف في لقائه مع مجلة Famitsu ان الهدف الكامل من فكرة اللعبة هو التخلص من التشتيت و وضع اللاعبين في التحدي الذي من شأنه أن يمنحهم التشويق و شعور الإنجاز عندما يتغلبوا علي هذا التحدي, لذلك قمنا بالغاء تحديات اخرى مثل الضرر سقوط غيرها و التي من شأنها ان تشتت الللاعب.

ما يقصده ميازاكي هنا هو انهم يريدون ان يجعلوا تركيز اللاعب ينصب في تحدي واحد كبير و هو قتال الاعداء و خصوصا قادة الاعداء الامر الذي يقدم تحدي كبير لكل اللاعبين خصوصا اولائك الذين يمتلكون مهارات عالية و خبرة كبيرة في العاب From Software السابقة.

هل تتفق مع ميازاكي حول تركيز التحدي على عنصر القتال و تخليص اللاعب من بعض الاشياء الاخرى التي قد تشتت تركيزه مثل ضرر السقوط و الية تطوير الاسلحة؟

[irp]
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock