عاجل: الكشف عن موعد إطلاق لعبة Death Stranding على الحاسب الشخصي..

في نوفمبر العام الماضي صدرت لنا لعبة Death Stranding على البلايستيشن 4 فقط وحققت تقييمات ممتازة ومتوسطة ومنخفضة أيضاً، فلعبة هيديو كوجيما الأخيرة لم تُعجب الكثيرين. بالنسبة لنا لقد استمتعنا بها حقاً لكن الدنيا أذواق كما تعلمون. في الأيام الأخيرة كان فريق كوجميا بروداكشنز يحمسّنا لشيءٍ ما ولا نعلم ما إن كان هذا هو الإعلان الضخم لكن اليوم تم الكشف عن موعد إطلاقها على الحاسب الشخصي.

في عرض تشويقي جديد من 505 Games الناشرة للعبة جنوح الموت على الحاسب، حصلنا على مقطع أسلوب لعب ستين إيطار بالثانية (وربما ستصل اللعبة لإطارات أعلى على الحاسب) وبجانب ذلك علمنا أنّها ستصدر في الثاني من يونيو على كل من متجر ستيم وألعاب إيبيك. ستدعم أيضاً Death Stranding الشاشات العريضة (ultra-wide) بالإضافة لوجود طور صور مُخصص للحاسب لكنه سيصدر للبلايسيتشن كتحديث مجاني بوقتٍ لاحق.

الأمر المُثير للإهتمام حقاً هو التعاون الجديد للعبة مع شركة فالف ولعبتها الشهيرة Half Life. فكما في الصورة الموجودة أعلاه، سيكون هناك محتوى مُخصص للحاسب مثل وحش السرطان (هيدكراب) الشهير الذي يرتديه سام. هذا أمر غير مفاجئ حقاً لأنّ كوجيما وغيبن (مؤسس فالف) أصدقاء مِنذُ زمن طويل لكن هل سيتوفر هذا المحتوى على متجر ألعاب إيبيك؟ لا نعلم ذلك بعد.

لعبة Death Stranding هي من الألعاب المُختلفة والفريدة من نوعها وانا استمتعتُ بها حقاً ففي مراجعتنا حصلت على تقييم 9/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Death Stranding هي فريدة من نوعها بدون شك وتقدم لنا فكرة جديدة تأخذنا بعيداً عن الألعاب التقليدية لكنها قد لا تعجب الكثيرين نظراً لوجود عوامل مثل المشي لفترات طويلة ومقاطع سينمائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك بفيلم سنيمائي بسبب شخصياتها الشهيرة. — العمل كرجل توصيل البيتزا ممتع أكثر مما ظننت.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button