هاكر يوقع بلاعبين ابراياء في Red Dead Online ضحية لاغلاق حساباتهم..

رغم ان روكستار تشن حملة صارمة ضد المخترقين في لعبة Red Dead Online الا انهم دائما يجدون طريقهم الى اللعبة بوسيلة ما و لكن هذه المرة تعدى الامر استخدام الطرق الغير شرعية لانفسهم ليستخدموها الان للايقاع بلاعبين ابرياء ضحية لنظام مكافحة الغش في اللعبة و اغلاق حساباتهم.

برنامج الهاك The treasure chest spawner الذي تم تطويره بواسطة شخص يدعى zJanny واطلاقه في يناير الماضي كان يستخدمه بعض المخترقين لاطلاق صناديق كنز داخل اللعبة يمكن من خلالها جمع المزيد من القطع الذهبية التي تستخدم في الشراء داخل اللعبة و لكن يبدو ان بعض المخترقين تم كشفهم من خلال نظام الحماية من الغش المتواجد في اللعبة و اصبح امر صناديق الكنز المغشوشة مكشوف لهذا النظام.

مصدر الصورة: IGN

الان يبدو ان صانع هذا البرنامج اصبح يستخدمه كطعم للايقاع بلاعبين ابرياء في عالم لعبة Red Dead Online و هذا ما بدأ من الشكاوى التي تلقاها احد المحررين في موقع IGN حيث اخبره بعض اللاعبين المقربين منه انه تم اعادة ضبط شخصياتهم الى الصفر و اغلاق حساباتهم لمدة من الوقت بسبب فتحهم لصناديق كنز وجدوها في عالم اللعبة ليتبين ان هذه الصناديق تم وضعها من قبل احد المخترقين باستخدام برنامج The treasure chest spawner للايقاع بهم حيث انهم فتحوا الصناديق دون علمهم بانها مغشوشة.

بعد ان تلقى هذا المحرر عدة شكاوى بنفس النمط من العديد من اللاعبين من بينهم اشخاص قضوا مئات الساعات في اللعبة تم اغلاق حساباتهم بسبب هذه الصناديق تابع منتدى zJanny الذي صنع هذا البرنامج ليجد انه هو و بعض اصدقائه قاموا بتوزيع عدة صناديق في عالم اللعبة و تم التركيز على المناطق التي تشهد تواجد مكثف للاعبين من حول العالم ليقعوا في فخ الحظر بعد فتحها كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و التي تؤكد ذلك.

مصدر الصورة: IGN

في هذه اللحظة و انا اكتب هذا التقرير جاء رد من شركة روكستار حول هذه القضية و اكدت انها على دراية بما يحدث و انها تعمل في الوقت الراهن لسد الثغرة التي يعمل من خلالها برنامج The treasure chest spawner بينما سينظر فريق مختص في حالات الاغلاق و الشكاوى من اجل معالجة الامر.

بيان شركة روكستار

Image

و نحن في VGA4A ننوه الاعبين انه و حتى يتم معالجة الامر عدم فتح الصناديق بشكل عشوائي و تتبع خريطة الكنز التي حصل عليها كل لاعب بطريقة رسمية من داخل اللعبة لفتح الصناديق حسب مواقعها التي تظهر في الخريطة حتى لا يقع احد ضحية هذه الخدعة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button