الاخبار

خوادم ألعاب Halo على اكسبوكس 360 ستتوقف في 2021، حان وقت الوداع..

سلسلة ألعاب Halo تعتبر من أفضل الألعاب على الإطلاق وكل من لَعِبَ على اكسبوكس 360 استمتع بهذه الألعاب مع أصدقائه. معظم اللاعبون انتقلوا إلى اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس او اس إنما مازال هناك نسبة قليلة من اللاعبين لا يريدون التخلي عن خوادم هالو الأصلية ولكن حان وقت الوداع.

أعلن استديو 343 Industries أنّهُ سيغلق جميع خوادم ألعاب Halo على اكسبوكس 360 بما فيهم Halo Anniversary و Halo 3 و ODST و Halo 4 و Halo Reach و Spartan Assault و Halo Wars في ديسمبر 2021، أيّ بعد عام الآن. في التصريح، أخبرنا الاستديو أنّ الوقت المستغرق في صيانة الخوادم ودعمها هو وقت وطاقة غير منفقة على مستقبل السلسلة. بالطبع، مالكي الألعاب المذكورة سيتمكنون من لعب ألعابهم إنما بدون النمط الجماعي والمزايا التي تتطلب اتصالاً بالانترنت.

البعض قد يحزن او يستاء من إغلاق الخوادم بسبب الذكريات الجميلة او لأنهم ما زالوا يلعبوها على اكسبوكس 360 إنما من الجانب العملي، هذه الحركة منطقية جداً ومن الأفضل بالطبع التركيز على العناوين الجديدة وتركيز الموارد عليها وعلى Halo: Master Chief Collection التي انتقل معظم اللاعبين إليها.

ديسمبر 2021 سيكون بالفعل نهاية حقبة رائعة عشنا معها ذكريات جميلة بأحد أفضل سلاسل ألعاب التصويب على الإطلاق. تكريماً لألعاب Halo على اكسبوكس 360، شاركونا ذكرياتكم مع السلسلة والمنصة بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار