الكشف عن نظام الحماية الذي ستستخدمة لعبة Death Stranding على PC لمحاربة القرصنة..

لعبة Death Stranding هي لعبة فريدة من نوعها حقاً وغريبة عن الألعاب التقليدية، مساء البارحة علمنا أنّها ستتوفر على الحاسب الشخصي في الثاني من يونيو وهذا ما أفرحنا نحنُ لاعبوا الحاسب حقاً لكن اليوم علمنا أنّها ستستخدم حماية دينوفو المكروهة من قبل لاعبي هذه المنصة.

بالبداية، إن لم تعلم ما هي حماية دينوفو دعني أخبرك: هذه الحماية تقوم باستخدام موارد الحاسب بشكل مستمر لحمايتها من المقرصنين مما يجعل قرصنتها ولعبها بطريقة غير قانونية أصعب بمراحل من الألعاب الأُخرى بحمايات بسيطة او بدون حماية على الإطلاق (DRM). من خلال صفحة Death Stranding على ستيم، كشفت شركة 505 Games الناشرة لها أنّها ستستخدم هذه الحماية.

البعض قد يتسائل عن سبب كره مجتمع المنصة لها، ففي النهاية هي تزيد من أرباح اللعبة وتحميها من القرصنة. هذا الأمر صحيح لكن أثبتت الكثير من التجارب أنّها تؤثر على أداء اللعبة وبعض الألعاب التي صدرت بحماية ومن ثم تم إزالتها حققت أداء أفضل من جانب مُعدل الإطارات او سرعة التحميل. لعبة Death Stranding ليست الوحيدة التي ستستخدم حماية دينوفو لهذا الشهر، فكابكوم كشفت سابقاً أنّها ستستخدمها في لعبتها المُنتظرة Resident Evil 3 Remake وربما ستتوفر أيضاً في لعبة DOOM Eternal لكن لا يوجد كلام رسمي عنها بعد.

سوف تكشف الشركة الناشرة عن مواصفات جنوح الموت المطلوبة في الأشهر القادمة لكن بالوقت الحالي نعلم أنّها ستعدم مُعدل إطارات عالي بالإضافة للشاشات العريضة وطور صور مُخصص ومحتوى من لعبة هالف-لايف.

هل أنتم متشوقين لتجربتها على الحاسب؟ أخبرونا بالتلعيقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button