لعبة Silent Hill 2 تبدو رائعة جدا بالنظور الاول بنظارات VR..

مازلنا ننتظر ان من كونامي ان تصنع شيء لسلسلة Silent Hill سواء باعادة اطلاق اجزاء اللعبة بنسخ ريميك او اكمال السلسلة بجزء جديد او حتى اعادة تصور جديدة و كاملة للعبة و لكن يبدو ان صبر البعض بدأ ينفذ من بينهم هذا اللاعب الهاوي الذي قام بصنع لعبة Silent Hill 2 جديدة خاصة به.

David Post قام باعادة تصميم لعبة Silent Hill 2 بطريقة مختلفة حيث قام بتحويلها الى لعبة بالمنظور الاول خاصة بنظارات الواقع الافتراضي VR و قام بتهيئة الرسومات وحركة الشخصية لتتناسب مع المنظور الجديد و النتيجة رائعة بالفعل و تستحق ان تطلع عليها كونامي فلعلها تكون مصدر الهام لاحد التصورات التي يمكن تطبيقها على اللعبة.

الرائع في الامر هو قائمة الادوات التي اعاد David Post بنائها بتصور مختلف حيث تظهر و كانها تنبعث من ساعة متصلة بذراع اللاعب الايسر بينما يستخدم ذراعة الايمن من اجل التنقل بين الادوات كما سنشاهد عند لحظة ربط عنصرين مع بعضهما البعض من اجل الوصول الى المفتاح في مدخل احد فتحات المجارير, تصور David Post كان رائع و متقن.

ايضا مشهد الهروب من وحش رأس الهرم المخيف الذي سيلاحق اللاعب في احد الممرات الضيقة بدا مرعب جدا و يضع الالعب على اعصابه, يبدو ان تحويل اللعبة الى المنظور الاول و دعم تقنية VR سيجعلها تقدم فكرة الرعب بشكل افضل بكثير.

ما رايكم في الفيديو و هل ترى ان التصور الذي قدمه لنا هذا اللاعب يمكن ان يتحول الى حقيقة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button