سوني تغلق بعض مكاتبها في اوروبا بسبب فيروس كورونا..

علمنا من خلال بعض التقارير ان سوني قامت باغلاق مكاتبها في بعض الدول الاوروبية بسبب تداعيات فيروس كورونا حيث تم اغلاق كل من مكاتب الشركة في بريطانيا و فرنسا و بولندا.

تقول شركة سوني إن أيًا من موظفيها قد أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا، لكنها لا تزال تتخذ إجراءً احترازية بعد أن سافر أحد الموظفين إلى منطقة اكتشف فيما بعد ان الفيروس متواجد فيها, وجاء في مذكرة داخلية لموظفي الشركة في المكاتب المذكورة التالي:

بدافع الحذر ، سيتم إغلاق مكاتب لندن وباريس وغدينيا طوال الأسبوع، ويجب على الموظفين العمل من المنزل.

وحسب تقرير نشرته محطة BBC فان هذه المكاتب تقع تحت فرع Sony Pictures Entertainment المتخصصة في الانتاج السينمائي و بالتالي قد لا يكون لها اي تأثير على مسار قسم العاب الفيديو و قسم بلايستيشن الذي مازالت مكاتبه تعمل بشكل طبيعي دون اي تغيرات.

سوني حذرة جدا في شأن السلامة العامة لموظفيها و هذا قد يتسبب في زيادة عدد المكاتب المغلقة و لكن لا نعلم ما مدى تأثير ذلك على موعد الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 الذي يعتقد انه سيتم خلال هذا الشهر و ما اذا كانت هناك نية داخلية لدى الشركة بتأجيل الحدث الى وقت اخر الى حين انتهاء كارثة فيروس كورونا التي تتوسع رقعة تهديدها لتطال العديد من دول العالم.

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال ورودها لنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button