اشاعة جديدة تظهر حول سعر PS5 تقلق اللاعبين من جديد..!

طال انتظارنا لجهاز PS5 و كشفه الكامل الذي يبدو ان شركة سوني قد بدأت تبالغ في تأجيله كثيرا جدا, و لكن رغم هذا التأجيل و التأخير فإن اكثر ما يهم اللاعب هو سعر PS5 في النهاية, فمن حق هذا اللاعب ان يعلم ما اذا كان بمقدور ميزانيته تحمل تكلفة شراءه من عدمها.

اليوم نحن على موعد مع اشاعة جديدة تخبرنا عن سعر PS5, الاشاعة قادمة من مسرب اخبار على موقع Neogaf حيث يقول هذا المسرب ان الشركة ستطلق جهازين من جيل العائلة القادم, احدهما سيكون جبارا مماثل لقوة جهاز الاكس بوكس SX و سيصدر بسعر 600 دولار امريكي, و الاخر سيكون اقل قوة و قدرة بسعر مناسب في متناول يد اللاعب, المشاع طبعا ان تكون احدى النسختين هي جهاز برو, و بحسب التسريب ايضا الجهازين سيصدران معا و في نفس الموعد.

بالطبع هنا الشركة اذا فعلت ما تقوله هذه الاشاعة لن يقع اللوم عليها, سوني لن تدخل هذا الجيل بخسارة كما حدث معها في جيل جهاز البلايستيشن 3 الذي بدوره ايضا كان مليئا بالاخطاء الكارثية, و هناك ايضا مطب اخر و هو فيروس كورونا الذي يقف في طريق التصنيع و جوهرها و هي دولة الصين, اذا نستنتج ان جميع ما ذكرناه عبارة عن تحديات تواجهها حاليا الشركة فهل تتخطاها من غير خسارة..!

نذكر ان جهاز سوني القادم و جهاز مايكروسوفت القادم ايضا كلاهما سيصدران في موسم العطلات من العام الحالي و هي الفترة الواقعة ما بين شهر اكتوبر و شهر ديسمبر, كيف سيؤدي كلا الجهازين في ظل الظروف التي يشهدها العالم بسبب فيروس كورونا و كيف ستبدو الاسعار وهل سيتم تأجيل اطلاقها المقرر نهاية العام ام لا, نستقبل توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button