مُنتجة لعبة God of War تُغادر سانتا مونيكا لقيادة استديو جديد لغوغل ستاديا..

غوغل الشركة المُطورة لستاديا ما زالت تعمل على المنصة رغم النقد الكثير التي حصلت عليه، قامت الشركة بإنشاء الأستديو الأول الخاص بها العام الماضي في مونتيرال بقيادة جيد ريموند المعروفة بأعمالها على سلسلة آسسنز كريد وستار وورز. اليوم غوغل تفتتح استديو ثاني في مدينة كاليفورنيا بقيادة شانون ستودستيل، منتجة لعبة God of War والمعروفة بعملها على عدة عناوين باستديو سانتا مونيكا مثل Twisted Metal و PixelJunk.

رئيسة ستاديا ريموند قالت أنّ الاستديو Play Vista الجديد سيركز على تقديم ألعاب حصرية وآليات أسلوب لعب جديدة وطُرق إبداعية جديدة للعب الجماعي. لم تقم بمشاركتنا أيّ تفاصيل حول خططهم القادمة لكنها قالت أنّهم يستمعون إلى ما يريده اللاعبيون وسيقدمون عناوين جديدة حصرية لستاديا. ستعمل ستودستيل كرئيسة للاستديو الجديد فهي لديها خبرة بدون شك بهذا المنصب سواء من الجانب التقني او غيره، فقد كانت قائدة سانتا مونيكا.

Image result for Yumi Yang
يومي يانغ

بعد الإعلان عن مغادرتها كشفت لنا سوني أنّ يومي يانغ ستتولى قيادة الاستديو المُطور للعبة God of War, هذا الاسم غير مألوف كثيراً لكن يانغ عملت مع بلايستيشن لتسعة عشرة عام وتملك خبرة ومعرفة بما يقدمه استديو سانتا مونيكا.

لكن يبقى السؤال، هل غوغل أحضرت ستودستيل للعمل على لعبة إثارة ومغامرات جديدة حصرية لها بمستوى لعبة God of War؟ لا نعلم حقاً لكننا متشوقين لما سنراه بالمستقبل لكن خروج ستودستيل ربما يكون ضربة كبيرة لاستيديو سانتا مونيكا. بالوقت الحالي شاركونا بآرائكم حول الموضوع بالتعليقات ادناه!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button