ولاية لوس انجلوس تعلن حالة الطوارئ و معرض E3 2020 مهدد بالالغاء..

مازال فيروس كورونا يؤثر بشكل كبير و واضح على صناعة العاب الفيديو, فقد تسبب مؤخرا بالغاء اثنتين من اكبر فعاليات العاب الفيديو وهم مؤتمر المطورين GDC 2020 و حدث Pax بسبب معاير السلامة و الان شبح الالغاء يحوم حول اضخم معارض السنة وهو E3 2020 الذي من المفترض ان تنطلق فعالياته في شهر يونيو القادم.

في اعلان سابق هذا الشهر لمؤسسة ESA المشرفة على فعاليات المعرض فقد اكدت ان التخطيط للمعرض مازال مستمر و بشكل ثابت و لا يوجد اي عوائق حتى هذه اللحظة قد تتسبب في تأجيله و اكدت الشركة انها ستستخدم معاير سلامة عالية الجودة من اجل ضمان سلامة الحضور و لكن بعد اعلان ولاية لوس انجلوس عن حالة الطوارئ لا نعلم ما اذا كانت الخطط ستسير كما هي ام سيكون هناك تغير.

يذكر ان معرض E3 هو الفعالية الاضخم حول العالم لصناعة العاب الفيديو و يشهد حضور من جميع انحاء العالم سواء مطورين او مهتمين في هذا المجال لذلك فان المكان سيكون ساحة اختلاط بين العديد من الاجناس من جميع انحاء العالم و بالتالي و هذا ما يتعارض مع سياسة الطوارئ التي فرضتها لولاية لوسانجلوس الليلة الماضية.

قد يكون الوقت مبكر للحديث عن مصير معرض E3 2020 في هذا الوقت فمازال هناك قرابة 3 شهور تفصلنا عنه حيث من المفترض ان تبدأ فعالياته يوم 9 يونيو (6) و لمدة 4 ايام و قد يتم في هذه الفترة احتواء كارثة فيروس كورونا و السيطرة عليه ولكن اذا بقي الامر كما هو فنعتقد ان المعرض سيتم الغائة او تأجيله الى وقت اخر من العام و ستكون هذه هي المرة الاولى التي يلغى فيها المعرض منذ عام 1995.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد الى جديد..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button