عناوين جميلة جديدة تنضم لخدمة Xbox Game Pass لهذا الشهر..

شهر جديد يعني ألعاب جديدة لمُشتركي خدمة Xbox Game Pass الرائعة على الاكسبوكس والحاسب. علمنا سابقاً الألعاب أنّ لاعبي الحاسب الشخصي سيحصلون على ستة ألعاب جديدة، يمكنكم الإطلاع على جميعها عن طريق الضغط هنا. لكن اليوم سنتحدث عن العناوين الأربعة الجديدة المختلفة بأنماطها التي سيحصل عليها لاعبي الاكسبوكس ون.

في الخامس من مارس سيتم إضافة لعبة كرة السلة الشهيرة NBA 2K20 التي حصلت على تقييمات مختلفة من اللاعبين وبجانبها سيتم إضافة لعبة المحاكاة Train Sim World 2020 بذات اليوم. الحادي عشر من مارس سيكون الأفضل بالنسبة لي شخصياً حيثُ ستتوفر لعبة Ori and the Will of the Wisps على Xbox Game Pass بالتزامن مع إطلاقها بذات اليوم. في اليوم التالي، أيّ في الثاني عشر من مارس سيتم إضافة لعبة الألغاز والاستكشاف Pikuniku على الخدمة. ادناه يمكنكم رؤية صور الألعاب المذكورة أعلاه والتي تم الكشف عنها من مدونة الاكسبوكس الرسمية.

على الرغم من وجود أكثر من مئتان لعبة بالخدمة إنما دائماً من الجيد رؤية ألعاب جديدة تنضاف بشكل دوري. في حال لم تلعبوا الجزء الأول من لعبة أوري، انا أنصحكم بشدة بتجربتها لأنّها بدون شك واحدة من أفضل ألعاب النمط ومن المتوقع أن يتوفق عليها الجزء الثاني.

ما رأيكم أنتم بألعاب خدمة Xbox Game Pass لشهر مارس 2020؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button