لعبة Ghost of Tsushima: هدايا الطلب المسبق و النسخ الخاصة..

بالتزامن مع الكشف عن موعد اطلاق لعبة Ghost of Tsushima و اطلاق عرض قصصي للعبة يسلط الضوء بشكل اكبر على احداث اللعبة و عمق المغامرة التي سنخوضها في صيف هذا العام قامت سوني بالكشف عن النسخ الخاصة للعبة بجانب هدايا الطلب المسبق.

في البداية في حال عمل طلب مسبق للعبة بأي نسخة فسوف تحصل على صورة رمزية لشخصية “جين” بطل اللعبة و ثيم ديناميكي بالاضافة الى ملف موسيقى مصغر Digital Mini Soundtrack, ايضا ستتوفر للعبة 3 نسخ خاصة ستكون متاحة للطلب المسبق ابتدأ من اليوم و هي كالتالي:

نسخة الديلوكس التي ستحتوي على Skin Hero of Tsushima كامل للشخصية الذي يتضمن حصان جديد وسرج وسيف وقناع ودروع للشخصية بالاضافة الى بعض الادوات للاستخدتم داخل اللعبة, ايضا ستحصل على كتيب فني رقمي خاص باللعبة و بالاضافة الى وثائقي بتعليق المطورين عن التاريخ الياباني في تلك الحقبة, كل هذا بسعر 70 دولار (245 ريال سعودي).

لعبة Ghost of Tsushima

النسخة الخاصة Special Edition الملموسة ستحتوي على Skin كامل للشخصية Hero of Tsushima التي يتضمن حصان جديد وسرج وسيف وقناع ودروع للشخصية بالاضافة الى بعض الادوات للاستخدتم داخل اللعبة, ايضا ستحصل على كتيب فني رقمي خاص باللعبة و بالاضافة الى وثائقي بتعليق المطورين عن التاريخ الياباني في تلك الحقبة بالاضافة الى حاوية معدنية مميزة , كل هذا بسعر 70 دولار (245 ريال سعودي).

لعبة Ghost of Tsushima

نسخة المجمعين Collector’s Edition و التي ستأتي بنفس محتوى النسخ السابقة بالاضافة الى خريطة قماشية لعالم اللعبة، كتاب فني مصغر مكون من 48 صفحة، و furoshiki تقليدي (قماش لف) و sashimono (راية حرب), يمكنك أيضًا الحصول على قناع مصنع من بوليريسين تمامًا مثل القناع الذي يرتديه جين ساكاي في اللعبة, كل هذا بسعر 170 دولار (595 ريال سعودي).

اليكم ايضا هنا بعض الصور الجديدة بوضوح 4K الملتقطة من داخل اللعبة.

لعبة Ghost of Tsushima ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 يوم 26 يونيو (6) و يمكنكم الاطلاع على العرض القصصي الجديد للعبة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button