الاخبارمقالات

كيفية تنزيل PUBG Mobile 1.1 الكورية, النسخة الأكثر شهرة والتعرف على مميزاتها

لا شك بأن لعبة PUBG Mobile أصبحت بهذه الشهرة العالمية بسبب عدة عوامل على رأسها هي مجانيتها على الهواتف المحمولة، وبالطبع تعتبر من العاب المجانية المحدودة وليست المطلقة بشكل كامل، ناهيك عن الفعاليات والتحديثات المستمرة للعبة التي حافظت على جودتها وجمهورها الذي يزداد ساعةً بعد ساعة.

يتردد الكثير من الاخبار على مسامع اللاعبين من محبي ألعاب الباتل رويال عن نسخ متعددة لنفس اللعبة، والهدف منها هو من أجل تلبية إحتياجات اللاعبين، على سبيل المثال PUBG Mobile Lite التي تكلمنا عنها سابقاً، بالإضافة الى النسخة الهندية التي ظهرت مؤخراً، وكذلك النسخة العالمية Global Version وغيرها والنسخة الكورية التي سنتكلم عنها في مقالتنا هذه، وبالتأكيد لا نعلم ما هي الإختلافات الكاملة بينهم، ومن هي الأفضل بين هذه النسخ المنتشرة على شبكة الانترنت.

حين ذهابك الى متجر التطبيقات على هاتفك، وقمت بالبحث عن لعبة PUBG Mobile فحتماً ستظهر لك النسخة الخاصة بالنطاق المكاني الذي تعيش فيه، ولن تستطيع فعل شىء لتغيير محتوى تطبيقات الهاتف سوى لجوئك الى إستخدام برامج VPN ضارة للغاية، وغالباً لن تنجح لديك وستتسبب في مشاكل التوافق، وخلل برمجي على مستوى النظام في هاتفك.

ولكن بما أن اللعبة مجانية، فلا بأس من إعطائكم الطريقة الأفضل والأكثر أماناً من أجل تنزيل النسخة الكورية من لعبة PUBG Mobile والتي تعتبر النسخة الأفضل في عدة نواحي خاصةً الاحداث والعملات وغيرها العديد من الإختلافات، بالإضافة الى كونها متوفرة فقط على متجر التطبيقات الكوري والياباني، ويمكن تنزيلها في الوطن العربي عن طريق تنزيل ملفات APK و OBB على أجهزة الأندويد، وتنزيل برنامج متجر التطبيقات الخارجي TapTap.

الخطوات الرئيسية:

  • قم بتنزيل تطبيق TapTap من الموقع الرسمي.
  • قم بتثبيت ملف APK الخاص بتطبيق المتجر مع تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” قبل تثبيته.
  • بعد تنصيب البرنامج قم بتشغيل برنامج TapTap وابحث بعدها عن PUBG Mobile Korea وقم بتنزيلها.

وفي حال لم تنجح الخطوات السابقة، جرب هذه الخطوات

قم بتنزيل تنزيل ملف PUBG Mobile 1.1 Korean Version APK و OBB من خلال هذا الرابط وهو عبارة عن ملف مضغوط يبلغ من الحجم  1.37 جيجا/بايت، ويحتوي على ملفات اللعبة، قم بتنزيل ملف APK وإنتبه لا تقوم بفتحه بتاتاً، وأخيراً إنسخ المجلد “com.pubg.krmobile” الذي يحتوي على ملف مضغوط إلى المسار التالي في هاتفك Android / OBB.

في النهاية أتمنى أن تنجح لديك إحدى الطريقتين، ولا ضير إن كنت من محبي وعشاق اللعبة، بأن تقوم بتجربة هذ1ه النسخة لعلها تكون الأفضل لك، ويجب ان ننوه بأن حين قيامك بإحدى هذه الخطوات، فهي ستكون على مسؤولياتك الخاصة.

ونذكر بأنه وبعد إنتظار دام شهرين من الحظر، يمكن للاعبيين في الهند تنفس الصعداء بعد الإعلان الرسمي عن نسخة خاصة بالهند والتي تحمل إسم PUBG Mobile India كما هو الحال في دولة الصين التي لديها نسخة خاصة من اللعبة، وقد علمنا سابقاً من خلال احد المصادر بأن اللعبة ستحصل على تعديلات بصرية معينة، مثل تحويل لون الدماء الى اللون الاخضر، وإزالة مشاهد التقطيع لاجزاء الجسم، وإستبدال مشاهد الموت بمشاهد سقوط اللاعب، مما يجعلها أكثر ملائمة للاعبين الصغار.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار