اختراق كاميرا لعبة God of War و كشف الكثير من خفايا اللعبة (+18)..

لعبة God of War قدمة افضل مشاهد سينمائية و قتالية يمكن ان نحصل عليه في لعبة فيديو و لكن دائما هناك مشاهد مخفية لا يريد المطور ان تظهر لنا تحدث خلف الكاميرا و هذا ما تم اكتشافه اليوم بعد ان تمكن احد المبرمجين من اختراق ملفات اللعبة و التلاعب بالكاميرا للوصول الى ما لا تستطيع العين مشاهدته.

مشهد +18

مشهد القتال الذي دار بين كريتوس و بالدور يعد من اجمل المشاهد في اللعبة والمملوء بالتفاصيل المميزة و لكن كيف سيبدو اذا اصبحت الكاميرا حرة بشكل اكبر, حسنا كل شيء كان جيد و متوقع و لكن هناك مشهد واحد جعل الجميع يضع علامة استفهام و تعجب و هو مشهد ما بعد انتهاء القتال و القضاء على بالدور حيث يقوم كريتوس بكسر رقبته و الالقاء به من حافة الجرف الى الاسفل و هنا جاء دور الكاميرا الحرة التي لاحقت بالدور الذي سقط لتكشف الوضعية التي ثبت عليها, الامر مضحك اليس كذلك..

McDonald بعد ان شاهد الامر و نشر صور و مشاهد من هذه الجزئية على تويتر قام بتوجيه سؤال الى كوري بالوغ مخرج اللعبة عن الشخص المسؤول على نظام الحركة في اللعبة و الذي اختار هذه الوضعية  لبالدور بعد موته و سقوطة من اعلى الجرف.

اقرأ المزيد  تنبيه: لا يوجد لعبة Crysis جديدة إنما هي كذبة أبريل من المطورين

Image

بالطبع كوري لم يجيب حتى الان و لكن بخبرتنا بهذا الشخص فنتوقع ان نتلقى رد في اي لحظة يكون فيها كوري متفرغ.

McDonald اكد ان لدية الكثير من الخفايا التي اكتشفها من خلال اختراق كاميرة اللعبة و سيشاركنا بالمزيد خلال الفترة القادمة.

لعبة God of War صدرت على البلايستيشن 4 قبل عامين و تمكنت من حصد العديد من الجوائز المميزة خلال العامين من ضمنهما لعبة العام لسنة 2018.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock