تحديث: تعطل شبكة البلايستيشن PSN في جميع اقطار العالم..

تحديث: بدء عودة خدمات شبكة البلايستيشن تدريجيا الى بعض المناطق, يمكنك تتبع حالة الشبكة في منطقتك من خلال الرابط التالي..

الموضوع الاصلي..

اذا كنت تعاني في صعوبة للوصول الى خدمات شبكة البلايستيشن في الوقت الراهن فهذا ليس بسبب عطل في جهازك او اتصال الانترنت الخاص بك لان المشكلة عامة و تؤثر على الكثير من الاقطار حول العالم من ضمنها منطقة الشرق الاوسط.

سوني اعلنت قبل قليل و من خلال حسابات التواصل الاجتماعي ان شبكة البلايستيشن ستعاني من توقف بدأ في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت مكة و هذا يأتي بسبب الصيانة الروتنية لخدمات الشبكة.

ايضا يمكن متابعة حالة الشبكة من خلال صفحة Network Service Status الرسمية على الانترنت و التي توضح جميع الخدمات و حالة النشاط و يمكنك الوصول الىيها من خلال هذا الرابط.

ماذا يعني هذا؟

في الوقت الراهن لن تتمكن من الوصول الى العديد من خدمات شبكة البلايستيشن PSN مثل اللعب عبر الشبكة و تصفح المتجر و الشراء من خلاله او حتى استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل نيتفليكس و يوتيوب التي اشتكي البعض من تعطلها.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button