شركة Epic المطورة للعبة Fortnite تستحوذ على مطوري لعبة Rocket League..

يبدو ان هذا العام هو عام شركة Epic التي نراها تتوسع من حين الى اخر فبعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Fortnite و الاموال الطائلة التي جنتها الشركة من اللعبة تم اتخاذ الخطوة الثانية لتثبيت اقدامهم بقوة في مجال صناعة الالعاب و هي افتتاح متجر Epic Games Store و استقطاب الناشرين اليه من خلال صفقات مغرية و الان الخطوة الجديدة هي ضم استديوهات جديدة بارزة في صناعة العاب الفيديو تحت مظلة الشركة و البداية مع استيديو Psyonix.

هذا الاسم ليس غريب عليكم اليس كذلك فهؤلاء هم مطوري لعبة Rocket League واحدة من امتع العاب السيارات الاركيدية التي امتعت جميع فئات مجتمع اللاعبين الان هذا الفريق المبدع اصبح تحت اجنحة شركة Epic, و لكن ماذا يعني هذا؟

هذا يعني ان لعبة Rocket League اصبحت مملوكة لشركة Epic و هذا يعني ايضا ان نسخة الحاسب الشخصي لن تكون في المستقبل القريب متوفرة من خلال متجر Steam و لكن حسب تصريحات الشركة فسوف تستمر اللعبة بالتواجد على متجر Steam الى حين نقلها الى متجر Epic خلال الفترة القادمة حيث ستختفي بعد ذلك و لكن كل من قام بشراء اللعبة عبر متجر Steam فلن يتغير اي شيء و ستبقى اللعبة مفعلة بكامل خصائها دون نقصان.

اما فريق التطوير فقد اكد انه لن يتغير اي شيء في خطة دعم اللعبة طوال الفترة القادمة و سيستمر في تقديم المحتوى المجاني و التحديات الجديدة دون توقف بجانب استثمار الفرص الجديدة التي سيحصلون عليها مع انتقالهم الى شركة Epic من اجل تقديم المزيد سواء للعبة او في مشاريعهم القادمة.

اذا خطوة مهمة و مفاجئة تقوم بها شركة Epic بالاستحواذ على استيديو Psyonix و نعتقد انها ليست الاخيرة و قد نشهد ضم المزيد من الاستيديوهات الجديدة الى الشركة خلال لافترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock