المؤثرة “shAy” تواجه حكم بالسجن لمدة 116 عام بسبب الاحتيال..

شاين فيكتوريو او كما تعرف على منصات البث بـ “shAy” و الشهيرة باحترافها للعبة Counter-Strike في البرازيل تواجه حكم بالسجن لمدة 116 عام بسبب النصب و الاحتيال على متابعيها.

shAy متهمة بانها لم تقوم بتسليم المبيعات التي تمت من خلال قنواتها الخاصة للبث المباشر و التي كانت تروج من خلالها لمنتجات تقوم ببيعها على المتابعين من خلال شراكات مع جهات خارجية و حسب وثيقة الاتهام فهناك اكثر من 10 الاف عملية بيع تمت من خلال shAy لم يتم تسليمها للزبائن رغم دفعهم قيمتها.

من ناحيتها اكدت shAy عبر حسابها الخاص على انستقرام أنه لم يتم القبض عليها وأنها ليست هاربة, أضافت انها مازالت تبث عبر قناتها بشكل منتظم وهي معروفة في مجتمع Counter-Strike في البلاد وليس من الصعب العثور على موقع.

اما محامي shAy فقد اصدر بيانًا قال فيه أن هذه مشكلة في إدارة الأعمال وأن الشركة حققت أكثر من 10000 عملية بيع وتسليم ناجحة, كما زعم المحامي أن موكلته تتعرض للتشهير على نحو غير عادل عبر الإنترنت وسوف يستأنف الطعن في هذا الحكم.

وفقا لمجلة ESPN التي اوضحت أنه بموجب القانون البرازيلي انه يمكن لـ shAy  أن تستأنف الحكم  وإذا فقدت جميع طعونها فستبدأ فترة سجنها ومع ذلك فإن أطول فترة عقوبة ممكن ان تقضيها هي ثلاثين عامًا وهو الحد الأقصى للمدة التي يمكن أن يُسجن فيها اي شخص في البرازيل بغض النظر عن طول مدة العقوبة الأصلية.

حتى الان لا يوجد اي قرار رسمي للقبض على shAy حيث تمر القضية الان بمرحلة التحقيق و الطعون التي سيتم بموجبها اصدار الحكم النهائي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button