لاعب يكتشف ان كل “شلال” في العاب الفيديو يخبئ خلفه سر معين, شاهد الفيديو..

العاب الفيديو تحمل في طياتها العديد من الاسرار و الكثير من الخفايا, حتى ان معظم هذه الالعاب تحتاج منا سنوات طويلة جدا لنكتشف فيها سرا واحدا كما حدث سابقا في احدى اسرار لعبة GTA 5, لكن العديد من الالعاب تحوي شلالات مائية جميلة المنظر و المظهر, خاطفة للانفاس, هل تساءلت يوما ما الذي يوجد خلف هذه الشلالات في اي لعبة كانت..!

احد اللاعبين على موقع تويتر افتتح حساب خاص بالبحث في هذا موضوع الشلالات في العاب الفيديو و اسماه Is Something Behind The Waterfall, و بالفعل بدأ تحقيقاته الخاصة في اكثر من لعبة معينة, و اول لعبة بدأ بها و اكتشف سرا جميلا وراء شلالها كانت لعبة  The Witcher 3: The Wild Hunt, كما نشاهد ادناه.

ثاني العابه المختارة للبحث في شلالاتها و ما تخفيه من اسرار كانت لعبة Halo: Combat Evolve حيث خلف احدى الشلالات ستجد جمجمة تندرج تحت خانة التجميعات في اللعبة كما نشاهد ادناه ايضا.

هناك العديد من الالعاب الاخرى في حساب هذا اللاعب الذي يمكن كتابعته و الاطلاع عليه هنــا ورغم ان الحساب جديد الا انه وجد تفاعل كبير من الجمهور و مازالت الفكرة بشكل عام  رائعة, ما هو رأيكم انتم متابعينا..!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button