الاخبار

لعبة DOOM Eternal ستعمل بستين إيطار/الثانية على الأجهزة المنزلية..

لعبة DOOM Eternal هي من أكثر الألعاب الُمنتظرة من قبل عُشاق ألعاب التصويب وبيثيسدا بدون شك قامت بتحسينها بشكل ملحوظ عن الجزء الأخير وفقاً لمعلومات التي حصلنا عليها لحد الآن. اليوم نعود لكم بخبر جديد عن اللعبة حيثُ علمنا أنّ لاعبي الأجهزة المنزلية (الكونسولز) سيتمكنون من تجربتها بأفضل طريقة ممكنة، أيّ بستين إيطار بالثانية.

قال  بيلي خان، كبير المبرمجين لمحرك استديو Id Software في تغريدة له أنّ DOOM Eternal ستعمل بستين إيطار بالثانية على كل من البلايستيشن 4 والبلايستيشن 4 برو بالإضافة للاكسبوكس ون والاكسبوكس ون اس والاكسبوكس ون اكس. بالتأكيد هذا أمر مُفرح خاصةً للاعبي النماذج الأولى من هذه الأجهزة.

يجدر بالإشارة إلى أنّ بيثيسدا صرّحت سابقاً أنّ لعبتها المبنية بالجحيم يمكنها أن تصل إلى 1000 إيطار بالثانية على الحاسب الشخصي في حال كنت تملك المواصفات المناسبة، لذا هل ما زلتم تقولون أنّ الأجهزة المنزلية أفضل؟ (أمزح..).  أيضاً تحدّث فريق التطوير سابقاً عن التحسينات الجديدة بالمُحرك الجديد المُستخدم باللعبة والتي غالباً هي ما مكّنتهم من الوصول لستين إيطار بالثانية مع المحافظة على الرسومات الجيدة وفقاً للعروض التي شاهدناها. في أخبار أُخرى عن DOOM Eternal، علمنا أنّها ستحصل على تحديث اليوم الأول الذي يصل حجمه لخمسة غيغابايت وفقاً لموقع Twisted Voxel.

البارحة تم الكشف بالخطأ أيضاً عن مواصفاتها التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الضغط هنا. ستصدر لعبة DOOM Eternal في بعد أقل من أسبوعان وتحديداً في العشرين من مارس على كل الأجهزة المذكورة أعلاه بجانب النينتندو سويتش الذي لم يُحدد موعد إطلاقه بعد. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار