تحديث Spider-Man 2 الأخير يؤكد أن التوسعة القادمة ستروي قصة “الخنفساء”

حصلت لعبة Spider-Man 2 يوم الأمس على تحديث منتظر منذ مدة حيث يضيف طور New Game Plus وأزياء جديدة والمزيد من الخصائص المطلوبة من قبل اللاعبين، ولكن عن طريق الخطأ لمح التحديث عن التوسعة القادمة للعبة.

تحدثت العديد من المصادر سابقًا عن أننا قد نشاهد “الخنفساء” كعدو جديد ضمن توسعة قادمة للعبة Spider-Man 2 ربما في هذا العام، حيث أكد فريق Insomniac Games في أكثر من مناسبة بأنه سيقوم بدعم اللعبة كما فعل مع الجزء الأول عندما أطلق معه 3 توسعات مختلفة.

الخنفساء هو العدو القادم للعبة Spider-Man 2

التحديث الذي صدر للعبة يوم الأمس، مكن بعض اللاعبين من فتح قوائم التصحيح التي يجب أن لا تظهر إلا لمطوري اللعبة ولكن، أحدهم استطاع من خلال قائمة تصحيح اللعبة ان يرى اسم Beetle بوضوح في القائمة بالإضافة إلى مقدمة تعريفه للاعبين وغيره كما نشر عبر موقع إكس.

Spider-Man 2

أعلاه مذكور ما يمكن للاعبين توقعه من الإضافة فعلًاي مثل المعارك والفخاخ والرهائن والقتال مع الشخصية كزعيم وغيره، هذه الكلمات اكتشفت سابقًا في ملفات اللعبة والآن نراها بوضوح في قائمة تصحيح اللعبة التي كما ذكرنا يجب أن لا تظهر للاعبين بل للمطورين ولكن بالخطأ ظهرت للبعض بعد التحديث الجديد.

اللعبة متاحة الآن ويمكن للاعبين إعادة لعبها بكامل قدراتهم من خلال New Game Plus بالإضافة إلى خاصية تغيير الليل والنهار، للمزيد من التفاصيل حول التحديث هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button