حصرية الجيل الماضي Dante’s Inferno أصبحت قابلة للعب كاملةً على الحاسب عبر مُحاكي..

هل تتذكرون لعبة Dante’s Inferno ؟ ربما لا فبالنهاية لقد مر عشرة أعوام على إطلاقها حيث كانت من نشر شركة الكترونكس آرت ومن تطوير Viscercal Games التي أغلقته الشركة الناشرة منذ فترة ليست بطويلة, حسناً هذه اللعبة الصادرة على البلايستيشن 3 والاكسبوكس 360 فقط أصبحت متوفرة على الحاسب الشخصي بأداء أفضل من أجهزتها الرئيسية.

مُحرك البلايستيشن 3 RPCS3 الذي لم يتوقف فريق تطويره عن تحديثه أصبح قادر على تشغيل Dante’s Inferno من البداية إلى النهاية دون أيّ خطأ بالرسومات او بالأصوات وهذا ليس كل شيء، يمكنك لعبها بستين إيطار بالثانية حتى لو لم كنت تملك معالج او حاسوب قوي وفي حال كنت تملك ذلك يمكنك تجربتها بجودة مُحسّنة. ادناه يمكنكم مشاهدة مقطع لأسلوب اللعب من داخل المُحرّك.

بأخبار أُخرى عن المُحرّك، مؤخراً شاركنا فريق التطوير أنّه أصبح قادراً على تشغيل PlayStation 3D التي تُمكنك من استخدام نظارات الثلاثية الأبعاد (في حال كنت تملكها) لعيش تجربة مختلفة تماماً بالعديد من الألعاب الشهيرة.

برنامج RPCS3 هو عبارة عن مُحاكي مفتوح المصدر لجهاز سوني الماضي، البلايستيشن 3, لقد تم تطوير المحاكي بستخدام لغة C++ ومتوفر على كل من ويندوز ولينوكس. يمكنكم تجربة لعبة Dante’s Inferno من خلاله مجاناً عن طريق تحميله وتثبيت اللعبة من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم بأداء اللعبة الصادرة على الجيل الماضي؟ شاركونا بآرائكم حولها وحول المُحاكي بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button