القوة المتوفرة في اجهزة الجيل الجديد تعني أننا سنرى عوالم أكثر وأضخم من قبل..

الجيل الجديد من اجهزة بلايستيشن واسبوكس هو حديث الجميع وعلى الرغم من أنّه مُهدد بالتأخير عن موعد إطلاقه بسبب فيروس كورونا إنما ما زلنا متحمسين لمعرفة التطورات التقنية التي تنكشف يوماً بعد آخر من المطورين. اليوم حصلنا على معلومات جديدة حول البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سيريس اكس وعن ما سنتوقعه من قوتهم.

قام موقع IGN بنشر مقال تحدّث من خلاله مع العديد من المطورين المختلفين حول الجيل الحالي وحصلنا على العديد من الأشياء المُثيرة للاهتمام لكن أهم وأفضل شيء علمناه هو أننا لن نحصل على رسومات أجمل إنما سيختلف تصميم الألعاب حيثُ سيستطيع المطورين إضافة المزيد من العوالم وجعلها أكبر.

قالت إليجاه فريمان المسؤولة عن قسم الألعاب بشركة Virtous أنّ قوة وسرعة اجهزة الجيل الجديد مثل الاكسبوكس سيريس اكس تعني أننا سنرى عوالم أكبر بكثير مما رأيناه سابقاً وأنّها ستكون مليئة بالتفاصيل أيضاً, بجانب ذلك، أخبرتنا أننا سنتمكن من السفر بينهم بشكل أسرع سواء كان ذلك عن طريق استخدام سيارة رياضية سريعة او السفر على تنين و وفقاً لكلامها، قد لا يكون هناك شاشات تحميل على الإطلاق.

بالتأكيد هذا موضوع مهم ويعني أنّ الألعاب القادمة ستقدم لنا تجارب أفضل, ايضا كبير المطورين في استديو Night School المطورين لكل من Oxenfree و Afterparty مدحَ بدوره الأقراص الصلبة السريعة (SSDs) كما فعل العديد من المطورين الآخرين.

ما هو أكثر شيء يُحمسكم حول البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button