الغاء نسخة الريماسترد للعبة MediEvil و تحويل المشروع لنسخة ريميك كامل للبلايستيشن 4 و العرض الاول اليوم..

اعلنت سوني في شهر ديسمبر من العام الماضي عن نيتها اعادة اطلاق لعبة MediEvil بنسخة ريماستريد على البلايستيشن 4 و بالطبع هذا الخبر كان وقعه كبير على محبي هذه اللعبة و جمهورها الذي يمتلك الكثير من الذكريات الممتعة معها.

لكن منذ ذلك الحين لم تشاركنا سوني اي معلومات عن اللعبة حتى تم الاعلان قبل عدة ايام ان شون لايدين رئيس استيديوهات سوني حول العالم سيشاركنا بعض المعلومات الجديدة حول اللعبة و الان يظهر لنا شون لخبرنا بالخبر الذي سيعوض علينا الانتظار الطويل و هو ان اللعبة و بدل ان تحصل على نسخة ريماستر فسوف يتم عمل ريميك كامل لها و سيتم اطلاق العرض الاول للعبة بنسختها الجديدة اليوم الاربعاء الساعة 7 بتوقيت مكة.

و اضاف شون ان استيديو Other Ocean Interactive هو من سيتولى العمل على اللعبة و سيتم دعمة من قبل استيديوهات سوني و ايضا سيشارك استيديو Guerrilla Cambridge المطور للعبة الاصلية في عملية تطوير نسخة الريميك.

قد يكون هذا الخبر من افضل ما سمعته و اتشوق لاري كيف ستبدبو اللعبة بالشكل الجديد و ليس امامنا سوى الانتظار حتى يوم الاربعاء القادم  31 اكتوبر موعد اطلاق العرض الاول للعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button