مخرج لعبة The Last Of Us يكشف عن شخصيات المسلسل و يلمح لشخصيات الجزء الجديد

قام مخرج لعبة The Last Of Us نيل دروغمان اليوم بنشر تغريدة عبر حسابه الخاص على منصة تويتر يكشف فيها عن الشخصيات التي ستتواجد في المسلسل المعلن عنه مؤخرا بالتعاون مع منصة HBO التلفزيونية التي ستنفرد بعرضه على شاشاتها.

و من خلال تغريدته ذكر نيل اسماء شخصيات معروفة لدينا من اللعبة و هي Ellie و Riley و Tess و Marlene و Maria, بينما وضع نيل 4 خانات مضلله لم يبدو انها تشير الى الشخصيات الجديدة التي ستظهر في الجزء الثاني للعبة المرتقب اصداره في مايو من هذا العام و قد تعمد نيل اخفائها خوفا من (الحرق) بينما يستخدم الامر ايضا للتشويق للعبة التي على ما يبدو انها ستحتوي على العديد من الشخصيات الجديدة التي سيكون لها دور فعال في مجريات القصة.

ايضا هذا الامر يؤكد ما اشار اليه غريق مازن كاتب قصة المسلسل الى ان الحلقات الاخيرة من الجزء الاول للمسلسل ستتداخل مع احداث الجزء الثاني للعبة بهدف خلق ترابط مقنع للاحداث و هذا يفسر اخفاء نيل اسماء الشخصيات في تغريدته.

يذكر ان نيل دروغمان سيشارك ايضا في كتابة قصة المسلسل بالتعاون مع غريق مازن الذي كتب قصة المسلسل التلفزيوني الرائع Chernobyl.

فيما يتعلق بلعبة  The Last of Us: Part 2 فقد علمنا ان اللعبة قد دخلت في مراحل التطوير النهائية و يضع فريق التطوير في هذه الاثناء اللمسات الاخيرة على اللعبة استعداد لاطلاقها يوم 29 مايو المقبل لذلك نتوقع ان نسمع عبارة “اصبحت ذهبية” من المطورين في وقت قريب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى