في موقف انساني, نينتندو تستبدل جهاز Game Boy مكسور لجدة تبلغ من العمر 95 عاما..

عالم العاب الفيديو و ما يلحقه من شركات و مطورين و حتى لاعبين مليء بالمواقف الانسانية المبهرة و الجميلة و اليوم في هذا الخبر نحن على موعد مع احد هذه المواقف التي حدثت مؤخرا بين شركة نينتندو و جهازها Game Boy مع سيدة تبلغ من العمر قرابة قرن كامل..!

نقلا عن موقع Sora News 24 حدثت حادثة نادرة جدا لسيدة يابانية تبلغ من العمر 95 عاما بالتمام و الكمال, هذه السيدة كانت تملك جهاز Game Boy الذي توقف انتاجه من قبل الشركة في عام 2003 و كان جهاز Game Boy هذا هو الثالث لها, بطريقة ما تحطم جهاز هذه السيدة و ذهبت به الى مختلف متاجر التصليح الذين عجزوا بدورهم عن اصلاحه بسبب عدم توافر المواد المطلوبة التي اصبحت في عداد الموتى نظرا لكون الجهاز قديم.

عندما سمعت الشركة بهذه الحادثة  عن طريق رسائل الجدة المتكررة لقسم خدمة العملاء ذهبت الى السيدة العجوز و قامت باستبدال جهازها المكسور بجهاز اخر جديد “جهاز بنسخة ذهبية تحتفظ به الشركة للذكرى”, حيث قامت الشركة بإخبار السيدة ان هذا الجهاز هو الوحيد الذي تملكه الشركة و هو نادر جدا جدا او بالاحرى هو اخر جهاز في العالم جديد كليا..!

حاليا من يمتلك هذه النسخة هي حفيدة الجدة المتوفية حيث غادرت هذا العالم عن عمر يناهز 99 عاما, و الاجمل ان المفيدة المالكة الحالية للجهاز تبلغ من العمر 70 عاما, للامانة قصة مؤثرة للغاية و فعل انساني رائع تشكر عليه شركة نينتندو, ما هو رأيكم انتم متابعينا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button