لعبة Atlas Fallen تحصل على استعراض جديد يستعرض الأسلحة والدروع..

أصدرت شركة Focus Entertainment وفريق التطوير  Deck 13 استعراض جديد للعبة Atlas Fallen يتعلق بالأسلحة والدروع التي سيستخدمها اللاعب. الفيديو الجديد أتى تحضيرًا لإطلاق اللعبة الشهر المقبل.

تم الإعلان عن لعبة Atlas Fallen لأول مرة العام الماضي، وبعدها بفترة قصيرة تم الكشف عن موعد إطلاقها. الشهر الماضي أعلنت الشركة الناشرة Focus Entertainment أن اللعبة أصبحت ذهبية وجاهزة الإطلاق.

حاليًا بدأ الترويج للعبة من خلال نشر العديد من العروض الاستعراضية لأسلوب اللعب والخصائص التي سيتمكن مجتمع اللاعبين من استثمارها داخل اللعبة وأولها الفيديو الذي تشاهدونه أدناه.

تجري أحداث اللعبة في عالم يقاتل فيه محاربان مخلوقات مختلفة تشبه إلى حد ما أعداء Monster Hunter. سيستخدم اللاعب أسلحة متغيرة الشكل مصنوعة من الرمال بالإضافة إلى المهارات والقدرات القائمة على الرمال. وكان قد أكد المطور بأنه يمكن لعب طور القصة إما بمفردك أو بشكل تعاوني رفقة لاعب أخر.

عنوان Atlas هذا من نوع العالم المفتوح الشبيه بلعبة Zelda بالإضافة إلى عناصر الآكشن والمغامرات. سوف تصطاد الوحوش الأسطورية باستخدام مجموعة من القوى السحرية. كذلك يمكن للاعبين إنشاء وتخصيص الشخصية الخاصة بهم، كما يمكن استخدام ثلاثة أسلحة مختلفة. سيتعين على اللاعبين تفادي الهجمات والتصدي لها ومنعها، بالإضافة إلى التبديل السريع بين المجموعات الأرضية والجوية. مؤخرًا حصل مجموعة من صناع المحتوى على فرصة تجربة اللعبة لمدة 5 ساعات والجميع وصفها “بالواعدة”.

يذكر أن لعبة Atlas Fallen قادمة رسميًا في تاريخ 10 أغسطس المقبل عبر أجهزة PS5 و Xbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button