لعبة البقاء والرعب The Persistence الشبيهة بـ Dead Space قادمة هذا الصيف..

قد لا تكون هذه أول مرة تسمع بها بلعبة The Persistence فهي تعتبر واحدة من أنجح ألعاب الواقع الافتراضي الصادرة على نظارات الواقع الافتراضي للبلايستيشن لكن استديو Firesprite Games المُطور لها أعلن أنّ لعبة البقاء والرعب الخاصة به قادمة للاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والنينتند سويتش والبلايستيشن 4 كلعبة لا تتطلب أيّ نظارة.

في The Persistence يجب على اللاعبين القتال للبقاء على سفينة فضائية مليئة بالمخلوقات التي تريد قتلك، هدفك هو استكشاف ومحاولة أرجاع السفينة لكوكب الأرض وانت على قيد الحياة. نعم كل هذا يبدوا مألوف لأنّ إلهام المطورين من سلسلة Dead Space الشهيرة والمحبوبة واضح، وهذا أمر ليس سي على الإطلاق. تحتوي اللعبة أيضاً على عناصر نمط الروج-لايك الذي يغير طبقات السفينة ويُعيد إحياء الأعداء بعد نقاط الحفظ بينما هنا ستعيش هذه المخلوقات بأماكن عشوائية. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد.

كما ذكرنا أعلاه تعتبر اللعبة واحدة من أنجح ألعاب الواقع الافتراضي الخاصة بالبلايتسيشن وإطلاقها كلعبة طبيعية (أيّ ليست للواقع الافتراضي) على المنصات المختلفة سيزيد من شهرتها بدون شك وستحصل على قاعدة لاعبين أكبر. لحد الآن لم يكشف فريق التطوير عن موعد إطلاق مُحدد إنما نعلم أنّها ستصدر بوقتٍ ما بالصيف.

إن كُنتَ من مالكي The Persistence على الـ PSVR فلا تقلق، فالاستديو أعلن أنّك ستحصل على النسخة الجديدة مجاناً. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button