الاخبارفيديو

شاهد Uncharted: Drake’s Fortune تعمل على الحاسب مع تقنية تتبع الشعاع!

لعبة Uncharted: Drake’s Fortune هي اللعبة الأولى بسلسلة المغامرات الرائعة التي أصبحت أحد أيقونات البلايستيشن وأحد أفضل الألعاب التي قدّمها لنا استديو نوتي دوغ. صدرت لنا اللعبة بشكل حصري على البلايستيشن 3 في نوفمبر 2007 وبالتأكيد لم تصدر على الحاسب الشخصي كما ألعاب الاستديو الأُخرى إنما اللاعبون لم يتوقفوا عن محاولة تشغيلها على الحاسب وبالفعل نجحوا بذلك وأصبحت بأفضّل حلّة لها.

يأتي لنا هذا الفيديو من قناة Digital Dreams التي قامت بشتغيل نسخة البلايسيتشن 3 من لعبة Uncharted: Drake’s Fortune على مُحاكي RPCS3 واستخدمت تعديل Reshade Ray Tracing الذي زاد من جمالية وواقعية الأضواء والأشّعة باللعبة. بالتأكيد هناك بعض الأخطاء واللعبة لا تعمل بسلاسة إنما من الجميل حقاً رؤية الألعاب القديمة بلمسة من أحد التقنيات المُتطورة. أيضاً يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا التعديل لا يقدم ذات التجربة الموجودة بالبطاقات الحديثة والألعاب التي تدعمها رسميّاً، يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول تقنية تتبع الشعاء/الضوء من خلال الضغط هنا ويمكنكم مشاهدة الفيديو ادناه.

أيضاً بجانب تحسين نظام الإضاءة، تحتوي هذه النسخة على جودة رسومات مُحسّنة. بالتأكيد لو لعبت اللعبة على الجهاز نفسه ستشعر بسلاسة أكثر لكن رؤية لعبة بلايسيتشن 3 تعمل على الحاسب الشخصي مع تقنية تتبع الشعاع أمر رهيب بحد ذاته خاصةً لكونها للعبة Uncharted: Drakes Fortune.

ما رأيكم أنتم بالمقطع الموجود أعلاه؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار