رئيس الاكسبوكس يهتم بفكرة ممتازة لأحد المتابعين على تويتر..

الاكسبوكس القادم قد يمكنك من إختيار الألعاب التي تريد أن تُحدّث نفسها تلقائياً، إن حصل ذلك سيجب عليك أن تشكر المتابع الذي طرحَ الفكرة على فيل سبينسير، رئيس الاكسبوكس. عادةً ما يُقدم لاعبي المنصة عدة أفكار لميّزات جديدة لكن هذه أول مرة نشهد بها رد سبينسير على أحدها.

الميّزة الجديد التي طرحها المستخدم الذي يدعى مايك على فل سبينسر عبر تويتر تدور حول إدارة التحديثات التلقائية للألعاب، فمثلاً هناك ألعاب لا تلعبها بشكل كيبر لكنها تكون الأولى بقائمة التحديثات واللعبة التي تريد لعبها تكون آخر القائمة مما يمنعك من لعبها على الفور. إمكانية تقديم أفضلية للألعاب المُفضلة أمر مهم حقاً خاصة لذوي الانترنت المحدود، فالتحديثات الضخمة أصبحت من الأشياء الإعتيادية بألعاب مثل Call of Duty: Modern Warfare و Rainbow Six Siege.

بالتأكيد هذا ليس تأكيد لوجود الميّزة لكن سبينسر قال أنّهُ سيرسلها لفريق التطوير. ففي المستقبل لو رأيتوها على الاكسبوكس سيريس اكس او حتى الاكسبوكس ون الحالي لا تتفاجئوا وعرفوا أنّ مصدرها هو اللاعبين نفسهم. سيحتوي الجيل الجديد من جهاز ألعاب مايكروسوفت على عدة ميزات رائعة تحدثنا عن ثلاثة منها بتقرير سابق منها ميّزة “الاستمرار السريع” التي ستمكنك من لعب عدة ألعاب مختلفة بذات الوقت وميّزة “التوصيل الذكي” او المعروفة أكثر بالتوافق مع الإصدارات السابقة التي ستمكنك من لعب ألعاب الأجيال السابقة.

ما رأيكم بهذه الميّزة؟ وهل تعتقدون أنّها ستُضاف بالفعل على الاكسبوكس القادم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button