رسميّاً: حصرية البلايستيشن Horizon Zero Dawn قادمة للحاسب الشخصي!

لعبة Horizon Zero Dawn هي واحدة من أفضل وأجمل الحصريات التي حصلنا عليها على البلايستيشن 4 وفي الفترة الأخيرة كان هناك العديد من الشائعات والتقارير التي تحدثت عن إطلاقها على الحاسب الشخصي — وكانت جميعها صحيحة. أجل، الخبر السعيد والمُفرح هو أنّها ستصدر على الحاسب الشخصي بوقتٍ ما من هذا الصيف عبر متجر ستيم.

في مقابلة نشرت اليوم لرئيس استديوهات سوني العالمية هيرمين هالست على مدونة البلايستيشن، أكّد لنا أنّ اللعبة قادمة للحاسب الشخصي وأننا سنحصل على المزيد من المعلومات حولها من استديو Guerrilla المُطور لها. أخبرنا أيضاً أنّ سوني قامت بإتخاذ هذا القرير لتقديم اللاعبين لألعاب البلايستيشن التي لم يلعبوها بعد وإظهار “الأفكار الجديدة”.

الكثيرين ومنهم انا نتمنى أن تصدر معظم حصريات سوني على الحاسب الشخصي لكن وفقاً لرئيس الاستديوهات، إصدار Horizon Zero Dawn على الحاسب الشخصي لا يعني أنّ سوني ستصدر باقي حصرياتها الضخمة الأُخرى. شخصياً أعتقد أنّ لعبة العالم المفتوح ستكون هي البداية، أتمنى أن أكون مُحق حقاً.

لحد الآن لم يتم الكشف عن موعد إطلاقها لكنها ستتوفر بنسختها الكاملة على الحاسب الشخصي، أيّ ستحتوي على اللعبة الأساسية بالإضافة لتوسعة The Frozen Wilds الضخمة والمحتوى الإضافي الآخر. لعبة Horizon Zero Dawn صدرت قبل ثلاثة أعوام على البلايستيشن 4 وحصلت على معدّل تقييمات تسعة وثمانين بالمائة بناءً على مائة وستين مراجعة وتقييم، وهو رقم ممتاز.

هل أنتم متحمسون للعبها على الحاسب الشخصي لأول مرة او مُجدداً؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه. شخصياً أعتقد أنّ التجربة المثالية للعبة ستكون على الحاسب بدعم للشاشات العريضة والرسومات المُحسّنة والإيطارات الأعلى.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button